اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 15/9/2020 : أخبار الدوري الإسباني: سواريز يطلب معاملته كتشافي وأنييستا في برشلونة.. وموقف النادي

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 15/9/ :

 سبورت 360 – لا يزال مستقبل النجم الأوروجواني لويس سواريز معلقًا منذ أخبره المدير الفني الجديد لفريقه برشلونة، الهولندي رونالد كومان، بعدم نيته الاعتماد عليه في الموسم القادم.

وارتبط سواريز، خلال الأسابيع الأخيرة، بالانتقال إلى نادي الإيطالي، الذي يسعى لضمه من أجل تعويض رحيل الأرجنتيني جونزالو هيجواين ولتشكيل خط هجوم ناري يضم الأوروجواني بجانب كل من كريستيانو وباولو ديبالا.

ومن جانبه، كشف إجناسي أوليفا، مراسل موقع “جول” العالمي في برشلونة عن تطورات وضعية سواريز، إذ أكد إيمانه بارتداء اللاعب لقميص السيدة العجوز في النهاية، بنسبة 80%، حسب قوله.

برشلونة يهدد لويس سواريز بتجميده

وقال أوليفا في حوار لـ”كاسا يوفينتيباس”، نقلته صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية: “سواريز وبرشلونة يتفاوضان حول فسخ العقد بينهما. اللاعب يرغب في الحصول على نفس المعاملة التي لاقاها كل من أندياس إنييستا وتشافي هيرنانديز، بالحصول على راتبه بالكامل للعام المتبقي في عقده، وإذا لم يكن النادي مستعد للدفع فهو من ناحيته مستعدًا للبقاء”.

وكشف أوليفا عن رد النادي الكتالوني، إذ أخبر اللاعب أنه في حالة بقائه فسيجلس في المدرجات، إذ سيمثل استمراره في الفريق مشكلة مالية للنادي قد تمنعه من التعاقد مع أي من ممفيس ديباي أو لاوتارو مارتينيز، الثنائي الذي يتابعه النادي في سوق الانتقالات.

وأضاف أنه حتى اللحظة يرفض أي من الطرفين، سواء اللاعب أو النادي، التراجع عن موقفه، موضحًا أن مشكلة سواريز ليست جواز السفر كما أشارت بعض التقارير، إذ من الممكن حل هذه المشكلة بسهولة، حسب قول أوليفا، لكن تشافي وإنييستا لم يدعما منافس مباشر في دوري أبطال أوروبا، وهو أحد الأسباب التي تجعل برشلونة يتمسك بموقفه الذي أخبر به اللاعب، مشترطًا عليه لفسخ عقده التنازل عن مستحقاته عن عامه الأخير في مقابل عدم طلب النادي الحصول على أي مقابل لبيعه والسماح له بالانتقال إلى أي ناد آخر كلاعب حر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 15/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق