اخبار برشلونة اليوم الأحد 13/9/2020 : أخبار برشلونة : برشلونة قد يعرقل تطور أنسو فاتي لعلاج المشكلة الطارئة!

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 13/9/ :

سبورت 360 – قد يعرقل نادي برشلونة الإسباني تطور اللاعب الشاب أنسو فاتي في محاولته لإيجاد الحل للمشكلة الطارئة في الفترة الجارية.

صحيفة آس الإسبانية أفادت اليوم الأحد بأن البارسا عليه الوصول إلى حل لترميم هجوم الفريق بالتعاقد مع رأس حربة جديد ليكون خليفةً للويس سواريز في الفترة المقبلة.

كيف يحل برشلونة مشكلة بديل سواريز؟

و أوضحت الصحيفة أن وصول مهاجم جديد بات ضرورياً لأقصى درجة ممكنة في الكامب نو ، بعدما حدث في البارسا و خيمناستيكا الودية.

النادي الكتالوني التقى بخيمناستيكا في ملعب يوهان كرويف ببرشلونة و فاز عليه بثلاثية لهدف لكن دون وجود رأس حربة حقيقي بدلاً من سواريز.

و أفادت آس بأن غياب سواريز عن برشلونة يضر بالفريق فنياً نظراً لأن الفرنسي أنطوان جريزمان لا يجيد اللعب في خانة رأس الحربة، مع ظهور الدنماركي مارتن بريثوايت بمستوى غير جيد.

و أكدت الصحيفة أن اللعب بالشاب أنسو فاتي في مركز رأس الحربة قد يضره على المستوى الشخصي و يعرقل من عملية نموه وتطوره كلاعب في الفترة المقبلة.

و وضعت آس حلاً للبارسا للخروج من هذه الورطة، يكمن في  سرعة التعاقد مع لاوتارو مارتينيز من إنتر الإيطالي أو ممفيس ديباي من أولمبيك ليون الفرنسي قبل غلق باب الانتقالات الصيفي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الأحد 13/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق