اخبار برشلونة اليوم الأحد 13/9/2020 : أخبار إنتر ميلان: اجتماع بين إنتر ميلان ووكيل لاوتارو لحسم مستقبله

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 13/9/ :

سبورت 360 – ارتبط النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر الإيطالي، بالانتقال إلى برشلونة الإسباني خلال الأشهر الأخيرة، إلا أن الصفقة تبدو صعبة الإتمام خلال الصيف الجاري، رغم عدم فقدان اللاعب الأمل في نجاحها.

وبالنظر إلى مستقبل لاوتارو الذي لا يزال تحيطه علامات الاستفهام، فإن وكلاء  اللاعب يخططون للسفر، غدًا الاثنين، إلى ميلانو للاجتماع بإدارة إنتر ميلان، حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، حيث من المنتظر أن يشهد الاجتماع مناقشة إمكانية تجديد الأرجنتيني لقعده مع النادي، وهو ما يرغب فيه الإيطاليون بشدة، لكنه أيضًا من المنتظر أن يشهد مناقشة موقف النادي من انتقاله إلى برشلونة.

برشلونة قد يلعب بورقة فيدال لتسهيل التعاقد مع لاوتارو

وأشارت الصحيفة إلى أنه في ظل عدم قدرة برشلونة على التخلص من عدد من اللاعبين، وتحديدًا لويس سواريز، فإنه لا يملك القدرة المالية حاليًا على إتمام التعاقد مع لاوتارو مارتينيز.

ولفتت إلى أن إحدى الحيل التي قد يلجأ إليها النادي الكتالوني لتسهيل المفاوضات هو اللعب ببطاقة أرتور فيدال، الذي يقترب النادي من التوصل إلى اتفاق معه على فسخ عقده، بينما يبدو في طريقه إلى إنتر، إذ سيمنح فسخ عقد فيدال فرصة لإنتر للتعاقد معه مجانًا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الأحد 13/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق