اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 8/9/2020 : أخبار برشلونة: إيتو يطلق قذائفه: لاعب مدريدي بمستوى ميسي.. وبرشلونة بطل الليجا القادم

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 8/9/ :

سبورت 360 – أطلق النجم الكاميروني صامويل إيتو، لاعب برشلونة السابق، عدد من التصريحات النارية خلال حضوره التقديم الرسمي للموسم الجديد من الدوري الإسباني 2020-2021.

وكان مؤتمر التقديم الرسمي للموسم قد أقيم، اليوم الاثنين، بحضور عدد من أساطير وسفراء الدوري الإسباني، هم فيرناندو سانز، وفيرناندو مورينتس، وجازيكا ميندييتا، ولويس جارسيا، ودييجو فورلان بالإضافة إلى إيتو.

وخطف إيتو بعادته الأضواء بتصريحاته القوية التي نقلتها صحيفتي “سبورت” و“آس” الإسبانيتين، إذ ربما فاجأ الكثيرين برده على سؤال عن أفضل لاعب زامله، حيث تجاهل كل من رونالدينيو وليونيل ليكشف أنه أندرياس إنييستا.

إيتو يتوقع فوز برشلونة بالدوري الإسباني بعد انتهاء أزمة ليونيل ميسي

وأشار إيتو إلى إيمانه بعودة برشلونة بشكل قوي الموسم القادم رغم النتائج السيئة التي مر بها في الموسم المنقضي، خاصة مع انتهاء أزمة ميسي، فيما أعلن توقعاته للموسم الجديد قائلًا: “برشلونة سيكون بطل الدوري القادم، ولكني أريد مايوركا، نادي قلبي، أن يعود إلى الدوري الإسباني.

وانتقل أسطورة الكاميرون للحديث عن زميله السابق ميسي قائلًا: “ميسي مثل ابني، هو بقى وأنا سعيد للغاية، ولكن قلب هذا الفريق بحاجة إلى مزيد من  اللاعبين الذين يلعبون بأسلوب لعب برشلونة، لاعبون (تيكي تاكا) وليس (بوكس تو بوكس)”.

كذلك كشف إيتو عن تقديره الكبير لنجم نادي إدين هازارد، مؤكدًا أن البلجيكي “على نفس المستوى مع ليونيل ميسي”، فيما تمنى أن يعود سيرجيو بوسكيتس، نجم برشلونة إلى سابق مستواه، مضيفًا: “عندما يكون في قمة مستواه يفوز دائمًا برشلونة بالبطولات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 8/9/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق