اخبار برشلونة اليوم الاثنين 7/9/2020 : صامويل إيتو: سعيد لبقاء ميسي فى برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 7/9/ :


أبدي الكاميروني صامويل إيتو مهاجم برشلونة السابق، سعادته الكبيرة لبقاء ليونيل مع البلوجرانا، والعدول عن قرار الرحيل الذى فاجأ به عشاق وجماهير الفريق الكتالونى، وكان ليونيل ميسي قد أثار جدلاً كبير بين عشاق وجماهير برشلونة، بعدما فاجأ إدارة النادى بفاكس يطلب فيه تفعيل بند الرحيل المجانى فى نهاية الموسم، وتغيب عن استعدادات البارسا للموسم الجديد منذ 31 أغسطس الماضى، ثم تراجع عن قراره وأعلن الاستمرار مع النادى حتى نهاية عقده فى يونيو 2021.

 

قال الكاميروني صامويل إيتو في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، “أنا سعيد لأن ابني ميسي بقي في المنزل، لكن في برشلونة نحتاج إلى لاعبين آخرين يتمتعون بحمض نووي البلوجرانا، ميسي وحده لا يكفي”.

 

أضاف، “أود أن أرى سيرجيو بوسكيتس يعود إلى أعلى مستوى، برشلونة يفوز دائمًا عندما يكون بوسكيتس في حالة جيدة”.

 

أكمل، “يجب على برشلونة أن يبحث عن لاعبين بأسلوب تيكي تاكا، وليس البوكس تو بوكس”.

 

ويعد لاعب البوكس تو بوكس فى كرة القدم،  هو المحور او الارتكاز المثالي لاعب من الصندوق للصندوق اي من جزاء الخصم لجزاء فريقه يتميز هذا اللاعب بالمجهود الكبير طوال90 دقيقة،  ومن مزاياه القوة البدنية ويلقب بلاعب الوسط المثالي لانه متساوي بين الدفاع والهجوم وغالباً يتواجد في لاعب البوكس تو بوكس ميزة الجري السريع بدون كرة وايضا يقوم بسحب لاعبي الخصم معه ليفتح الثغرات لفريقه.

 

أما طريقة تيكي تاكا، تتطلب لاعب يتسم بالتمريرات القصيرة والحركة والتعامل مع الكرة من خلال عدة قنوات والحفاظ على الاستحواذ على الكرة.

 

وعن أفضل لاعب لعب معه، اعترف إيتو قائلاً، “إنييستا هو أفضل لاعب لعبت معه، بالنسبة لي هو أفضل من يفسر لعبة كرة القدم على الإطلاق”.

 

إختتم النجم الكاميروني تصريحاته، قائلاً، “هازارد في نفس مستوى ميسي، لقد لعبت معه في ، وهو نجم لامع”.

Advertisement

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 7/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق