اخبار برشلونة اليوم الاثنين 7/9/2020 : صحف كتالونية: كومان يمتلك 7 أسلحة فتاكة في هجوم برشلونة الموسم المقبل

اخبار برشلونة 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 7/9/ :


يملك الهولندى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة، عدد من النجوم فى الجانب الهجومى للبارسا قبل بدء مهمته رسمياً داخل كامب نو، وكان رونالد كومان قد تولى تدريب فريق برشلونة خلفاً لكيكى سيتين التى تمت إقالته بعد الهزيمة التاريخية التى تلقاها الفريق ضد بنتيجة 2-8 فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إنه مع تراجع الأرجنتينى ليونيل ميسى عن قرار الرحيل من البلوجرانا واستكمال مشواره حتى نهاية عقده فى يونيو 2021، ضمن كومان 7 أسلحة فتاكة على الجانب الهجومى قبل انطلاق الموسم الجديد 2020/2021.

أضافت الصحيفة، أن رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد، يملك كلاً من ليونيل ، عثمان ديمبيلي، فيليب كوتينيو، أنسو فاتي، فرانسيسكو ترينكاو، بيدى جونزاليس، بالإضافة إلى مهاجم من المنتظر ضمه إلى صفوف الفريق الكتالونى، وهناك مفاضلة ما بين ممفيس ديباى نجم أولمبيك ليون ولاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ، وبهذا ستكتمل ترسانة هجومية قادرة على تحقيق أهداف كومان المستقبلية.

تابعت، أن كتالوج النجوم الذى يتواجد فى الشق الهجومى للبارسا، سيمنح كومان الثقة فى المنافسة على كافة المسابقات الموسم المقبل، بدءاً من 26 سبتمبر ضد فياريال فى الدورى الإسباني.

جدير بالذكر أن رونالد كومان مدرب برشلونة يسعى لتصحيح المسار فى كامب نو، بعد خروج الفريق خالى الوفاض من أى بطولة الموسم المنتهى.

 

 

Advertisement

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 7/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق