اخبار برشلونة اليوم الاثنين 7/9/2020 : برشلونة يطالب كومان بسرعة حسم قائمة البارسا للموسم المقبل

اخبار برشلونة 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 7/9/ :


طلب مسئولو فريق برشلونة الإسباني رونالد كومان المدير الفنى الجديد للبارسا، بضرورة حسم قائمة الموسم الجديد فى أسرع وقت ممكن.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الإسبانية، إن نادي برشلونة يحث رونالد كومان على الانتهاء من إزالة شكوكه بشأن بعض اللاعبين داخل صفوف البلوجرانا، وحسم قراره بشأن الراحلين والمستمرين منهم، خاصة مع أولئك الذين بدأوا المعسكر الإعدادى معه، مثل رافينيا ألكانتارا، خوان ميراندا، أوريول بوسكيتس، كارليس ألينيا وموسى واجي وماتيوس فرنانديز وجان كلير توديبو وفرانسيسكو ترينكاو وبيدري جونزاليس.

أضافت الصحيفة، إن إدارة برشلونة تخطط للإبقاء على بيدري وترينكاو فقط جزءًا من الفريق الأول في الموسم المقبل، لكن طالب الهولندى رونالد كومان المدير الفنى الوقت الكافى لرؤيتهم جميعًا.

تابعت، إن قرارات برشلونة أصبحت بطيئة جدًا في الأونة الأخيرة، حيث تتراكم القضايا التي يتعين حلها، وعلى الرغم من إغلاق سوق الإنتقالات في أكتوبر، ستبدأ معظم الأندية مشوار الليجا في نهاية الأسبوع المقبل وترغب في الحصول على اللاعبين الذين تهتم بهم.

وبناءاً عليه، سيتعين على رونالد كومان أيضًا بيع أو إعادة تأكيد خططه لمسئولو برشلونة مع بعض اللاعبين من الفريق، مثل نيلسون سيميدو أو فيليب كوتينيو، الظهير الأيمن البرتغالي الذى يملك بعض العروض على الطاولة ويعلم برشلونة أنه يمكنه كسب المال من بيعه، لكن ذلك يعتمد على قرار المدرب.

إختتمت الصحيفة، إن الفصل الخاص بالانتقالات، سيتعين على برشلونة وكومان تحديد الأولويات لتدعيم الفريق، وهناك عدد من الأسماء المرتبطة بإرتداء قميص البارسا مثل إريك جارسيا، جورجينيو فينالدوم، تياجو ألكانتارا، ممفيس ديباي ، لاوتارو مارتينيز، لكن النادي لن يكون قادرًا على جلبهم جميعًا، لذا سيتعين على المدرب والنادي تحديد الأولويات من الآن فصاعدًا لتدعيم الفريق بالموسم المقبل.

Advertisement

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 7/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق