اخبار برشلونة اليوم الاثنين 7/9/2020 : 5 تواريخ مهمة ينتظرها ليونيل ميسى في آخر مواسمه مع برشلونة.. 30 يونيو الأهم

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 7/9/ :


وأعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ، قائد برشلونة يوم الماضي، قراره الجديد بالبقاء رفقة برشلونة في الموسم المقبل 2020-2021، مؤكدًا أنه كان يرغب في الرحيل عن الفريق منذ بداية الموسم الماضي، ولكن جوسيب ماريا بارتوميو كان يؤجل الحديث في هذا الأمر.

ورفضت إدارة برشلونة رحيل نجمها الأول وقائد الفريق، كذلك رفض ميسي اللجوء إلى القضاء والوقوف ضد فريقه.

ونشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، تقريرًا مطوّلًا عما ينتظر ميسي في الموسم المقبل 2020-2021، وأبرز التواريخ المهمة تنتظره فى آخر مواسمه مع البارسا.

ونستعرض أهم 5 تواريخ ينتظرها ميسى فى موسم الوداع..
 

7 سبتمبر


يعود ميسي إلى برشلونة، غدًا ، من أجل الخضوع لاختبارات فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، ومن ثم الانضمام لتدريبات الفريق، تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد رونالد كومان.

26/ – 27 سبتمبر


لن يخوض ميسي أول جولتين مع برشلونة في الدوري الإسباني؛ بسبب مشاركته في الأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، على أن يستهل مشواره في الليجا، أمام فياريال، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

 4 يناير – 1 فبراير


ستنطلق فترة سوق الانتقالات الشتوية، ولكنه لن يشهد رحيل ميسي، الذي قرر عدم الدخول في جدل مع إدارة النادي الكتالوني مجددًا، إلا بعد انتهاء عقده رفقة الفريق في صيف 2021.

وبالتالي فإن ميسي سيدخل الفترة الحرة من عقده الحالي، وبإمكانه التوقيع مع فريق جديد.

15 مارس – 4 أبريل

 

خلال هذه الفترة، ستنطلق الانتخابات الرئاسية لنادي برشلونة، الأمر الذي قد يشهد نهاية ولاية الرئيس الحالي جوسيب ماريا بارتوميو، وانتخاب رئيس جديد للفريق.

وستحاول الإدارة الجديدة للنادي الكتالوني أن تقنع ليو ميسي بتجديد عقده مع برشلونة، ولكن اللاعب لا ينوي ذلك، بل يريد الرحيل.

30 يونيو


هذا اليوم هو المعهود، والذي لا يريده أغلب عشاق الساحرة المستديرة؛ لأنه اليوم الذي سيقول فيه ليونيل ميسي وداعًا لبرشلونة وللجماهير، في حال أصر على قرار الرحيل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليونيل ميسي رفقة برشلونة يوم 30 يونيو 2020، وبالتالي ستكون نهاية حقبة تاريخية في النادي.

جدير بالذكر أن ميسي شارك في 731 رفقة برشلونة في جميع البطولات، سجل خلالهم 634 هدفًا، وذلك منذ عام 2004 وحتى الآن 2020، وسينتهي عقده الحالي في صيف 2021.

 

 

Advertisement

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 7/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق