اخبار برشلونة اليوم الاثنين 7/9/2020 : أخبار برشلونة :فاتي يُعلق على إنجازه وهدفه الأول مع منتخب إسبانيا

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 7/9/ :

سبورت 360 – تحدث أنسو فاتي النجم الجديد لمنتخب إسبانيا بعد أوكرانيا التي انتهت لصالح اللاروخا بأربعة أهداف نظيفة ضمن منافسات بطولة دوري أمم أوروبا.

أصبح فاتي نجم برشلونة الصغير وصاحب الأصول الغينية أصغر لاعب في تاريخ منتخب إسبانيا يُسجل هدفاً، وذلك بعد أن تألق بقوة مع البارسا في الموسم الماضي مما ساعده سريعاً على اللعب للمنتخب الأول.

قال فاتي صاحب الـ 17 ربيعاً في تصريحات لشبكة Teledeporte : “أنا سعيد للغاية خاصة وقبل كل شىء بسبب فوز الفريق اليوم..لقد قمنا بتقديم مباراة كبيرة”.

استطرد نجم الفريق الكاتالوني : “لعبنا مباراة رائعة على مدار 90 دقيقة..فخور بالعمل مع مدرب مثل لويس إنريكي ومع كل زملائي في المنتخب..لقد ربحبوا بي بأذرع مفتوحة وأمدوني بالثقة”.

فاتي: سأواصل العمل مع برشلونة

واصل : “الآن ستعين عليّ العمل بجد للاستمرار مع المنتخب..سيكون عليّ أن أتدرب كثيراً في برشلونة وأن أنتظر الفرصة للاستفادة منها والتعبير عن قدراتي..يمكن مع مواصلة العمل بتواضع أن يأتي كل شىء”.

لعب فاتي 33 مباراة بجميع البطولات مع برشلونة في الموسم الفائت 2019/2020 وسجل 8 أهداف، ولكن بانتظاره موسم أهم سيحصل به على عدد أكبر من الفرص مع المدرب الهولندي كومان الذي يريد بناء جيل شاب مع فريق ملعب الكامب نو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 7/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق