اخبار برشلونة اليوم الأحد 6/9/2020 : أخبار برشلونة : سان جيرمان يعترف برغبته في ضم ميسي مجاناً

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 6/9/ :

سبورت 360 – اعترف البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي ، برغبته في الحصول على خدمات ليونيل خلال الصيف القادم، خصوصاً وأنه سيرحل وقتها عن البارسا مجاناً.

وكان ميسي قد أعرب عن رغبته في مغادرة برشلونة في هذا الصيف، ولكن إصرار جوسيب ماريا بارتوميو على عدم خروجه إلى إذا دفع قيمة الشرط الجزائي، جعلت البولجا يتراجع عن قراره يوم الماضي.

ليوناردو: سنُحاول ضم ميسي في الصيف القادم

وقال البرازيلي في تصريحات أدلى بها لشبكة (

) الفرنسية: “ميسي يُغرينا، هو لاعب غير عادي. في كرة القدم نتحدث عن كل شيء، ربما الصيف المقبل سنحاول معه خاصةً إذا لم يمدد عقده ووجد نفسه حراً.. من يدري”.

وحول ومبابي، قال ليوناردو: “نريد أن نبقيهم معنا، لقد تحدثنا من قبل عن ذلك، المفتاح هو إيجاد اللحظة المناسبة لإنهاء مسألة تجديد عقديهما، إنهما أفضل لاعبَيْن في العالم بعد ميسي ورونالدو، وهذا أمر عظيم”.

وبخصوص ميركاتو سان جيرمان، قال ليوناردو: “أعتقد أنه ستكون هناك تعاقدات بالنسبة لنا، ولدينا مناصب ذات أولوية (مدافع مناسب على سبيل المثال)، ولا يزال لدينا شهر يجب أن ننظر أيضاً إلى المغادرين”.

وحول علاقته بالمدرب توماس توخيل، قال: “أتشارك معه الكثير من الأشياء، خاصة في فترة الانتقالات، والحقيقة أنه لا يوجد لاعب تعاقدنا معه دون أن نحصل على موافقة المدرب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الأحد 6/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق