اخبار برشلونة اليوم الأحد 6/9/2020 : ديشامب عن مواجهة فرنسا والسويد: قدمنا لقاء جيدا وحققنا فوزا فى ظروف صعبة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 6/9/ :


 

شدد ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، على أهمية الفوز الذي حققه الديوك على منتخب السويد بهدف نظيف بالجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

قال مدرب فرنسا في مؤتمر صحفي، “نظام 3-5-2 الجديد يتم تنفيذه بشكل جيد ، يمكننا أن نفعل ما هو أفضل بطريقة هجومية، قدمنا لقاء جيد مع العودة إلى المباريات الرسمية بعد غياب طويل، بالنظر إلى الوضع الرياضي للاعبين “. 

 

أضاف، “بدأنا العمل هذا الأسبوع على النظام الجديد، لم يكن كل شيء مثاليًا في اللقاء لأننا مازلنا في البداية، إنه نظام جديد متحرك بشكل جيد ، كان بإمكاننا القيام به بشكل أفضل في المرحلة الهجومية”. 

 

تابع، “بالمقابل ، كانت لعبة 4-4-2 ، النظام الأكثر إزعاجًا مع وجود الكثير من الأشخاص على الجانبين ، إنها عودة جيدة مع الأخذ في الاعتبار الوضع الرياضي الصعب”. 

 

إختتم مدرب الديوك تصريحاته، قائلاً، “نتذكر أن الفريق السويدي يبذل الكثير من الجهد ، لقد كانت مباراة تكتيكية ، وليست مباراة رائعة أو ممتعة ، ولا أبحث عن عذر ، لكن علينا أن نأخذ المعايير في الاعتبار ، والنصر في النهاية دائمًا جيد ، إنه يكافئ ، سوف نتعافى لأن اللقاء الثاني سيأتي بسرعة كبيرة”. 

 

يذكر أن المنتخب الفرنسي سيواجه كرواتيا يوم المقبل في الجولة الثانية من المسابقة، ويحتل وصافة المجموعة الثالثة خلفاً للبرتغال المتصدر بفارق الأهداف، فيما يأتي السويد وكرواتيا في المركز الثالث والرابع على الترتيب.

Advertisement

اخبار برشلونة اليوم الأحد 6/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق