اخبار برشلونة اليوم الأحد 6/9/2020 : أخبار برشلونة :رئيس برشلونة السابق يتحدث عن مستقبل ميسي ولويس سواريز

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 6/9/ :

سبورت 360 – قال خوان جاسبارت رئيس نادي برشلونة السابق أنه لا يعرف ما إذا كان سوف يتسبب في بقاء المهاجم الأوروجوياني مع نادي ملعب الكامب نو في الموسم الجديد.

وشعر جاسبارت بالسعادة عندما علم بأن الأسطورة الأرجنتينية لن يغادر هذا الصيف، رغم انه اتخذ قرار البقاء بعد تعذر رحيله بسبب موقف النادي المتعنت والذي يصر على أنه لديه شرط جزائي بقيمة 700 مليون يورو.

قال جاسبارتي في تصريحاته المثيرة : “ليونيل ميسي وضع نفسه في نفس مستوى ألفريدو دي ستيفانو في ..والبقاء في كامب نو هو كل ما يهم الآن”.

جاسبارت: سواريز مازال مفيداً لفريق برشلونة

وكان ميسي قد قال في تصريحاته الأخيرة أنه طرح فكرة الانتقال وأكد رغبته لرئيس النادي الحالي بارتوميو منذ بداية الموسم ولكن في النهاية رأى أن باب الخروج مغلق.

وعن إمكانية استمرار صديقه الأوروجوياني لويس سواريز رغم رغبة التعاقد معه قال : “لا أعلم ما إذا كان ميسي سيغير من مستقبل سواريز..ولكن الاوروجوياني لا يزال مهاجماً كبيراً ومايزال لديه الكثير ليقدمه للبارسا”.

اختتم تصريحاته : “لا يعمني كيف بدأت المشاكل وما قاله في البيان..المهم هو كيفية حلها وأنا سعيد لأنه سيواصل القتال مع النادي..يتكون النادي من 160 ألف شخص وعليهم أن يكونوا ممتنين لما فعله لأجل البارسا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الأحد 6/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق