اخبار برشلونة اليوم الأحد 6/9/2020 : أخبار مانشستر يونايتد: 3 بدلاء على طاولة مانشستر يونايتد إذا فشلت صفقة سانشو

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 6/9/ :

سبورت 360 – لا يترك نادي شيئًا للصدفة فيما يتعلق بتحركه للتعاقد مع نجم بروسيا دورتموند الشاب جادون سانشو، إذ وضع ثلاث بدلاء محتملين من أجل ضم أحدهما في حال فشل صفقة الدولي الإنجليزي.

ويبقى العائق أمام الشياطين الحمر حتى اللحظة لحسم التعاقد مع جادون سانشو هو مغالاة بروسيا دورتموند في ثمنه، إذ يرى النادي الإنجليزي أن مبلغ 120 مليون يورو الذي يطلبه النادي الألماني هو رقم غير واقعي في ظل أزمة جائحة كورونا الحالية.

بطل نهائي دوري أبطال أوروبا أحد المرشحين للانضمام لمانشستر يونايتد

وفي المقابل، يرفض بروسيا دورتموند التنازل في طلباته المادية، حسب صحيفة “لو10 سبورت” الفرنسية، لذا فإنه ورغم استمرار المفاوضات بين الجانبين، إلا أن مانشستر يونايتد بدأ في دراسة أسماء بديلة تحسبًا لفشل صفقة سانشو.

ودخلت ثلاثة أسماء على قائمة المرشحين المحتملين للانضمام إلى كتيبة المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، يتقدمهم الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم نادي برشلونة الإسباني، والذي ورغم تأكيد الصحافة الإسبانية مؤخرًا على بقائه في صفوف البلوجرانا الموسم القادم، إلا أن مصيره قد يتغير بين ليلة وضحاها إذا ما قرر مانشستر يونايتد محاولة الحصول على توقيعه.

أما الاسم الثاني المطروح في حالة عدم قدرة مانشستر يونايتد على ضم سانشو فهو نجم نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير وصاحب هدف الفوز لبايرن ميونخ الألماني في مرمى كينجسلي كومان، فيما يكمل البرازيلي دوجلاس كوستا، جناح نادي الإيطالي كثالث الخيارات المطروحة على طاولة الشياطين الحمر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الأحد 6/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق