اخبار برشلونة اليوم السبت 5/9/2020 : كومان يستعين بأنسو فاتى فى الهجوم مع برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 5/9/ :


حرص رونالد كومان المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى على مشاهدة ومراقبة ألمانيا وإسبانيا التي انتهت بالتعادل 1-1 في منافسات دوري الأمم الأوروبية.

 

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن كومان كان يتابع أداء كل من سيرجيو بوسكيتس وأنسو فاتي، خاصة أنه يرى أن فاتى بإمكانه اللعب كمهاجم صريح محتمل، على الرغم من أنه يدرك أن موقعه الأكثر طبيعية إذا كان لاعبًا متعدد الاستخدامات مثله هو وضعه كجناح.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كومان يعلم أن لديه لاعبين متخصصين على الأجنحة مثل عثمان ديمبيلي أو البرتغالي الشاب فرانسيسكو ترينكاو اللذين يمتلكان السرعة والموهبة والقدرة على المراوغة، لا يستبعد كومان استخدام فاتي كمهاجم صريح ليحل محل لويس سواريز الذي أخبره بالفعل أنه خارج حساباته وينتظر إذا انتهى النادي بالتوقيع على رأس حربة جديد ليحل محل سواريز.

 

وأضافت الصحيفة أنه لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها أنسو فاتي كمهاجم صريح، فقد لعب بالفعل هذا الدور عندما أصيب سواريز في بداية الموسم الماضي، عندما ظهر لأول مرة بقميص نادي برشلونة.

 

سجل أنسو فاتى ثمانية أهداف في 33 مباراة خاضها، يريد كومان رؤيته في مركز رأس الحربة، ويمكنه الاستفادة من المباريات الودية قبل بداية الدوري لمنحه بضع دقائق كمرجع هجومي.

 

 

Advertisement

اخبار برشلونة اليوم السبت 5/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق