اخبار برشلونة اليوم السبت 5/9/2020 : أخبار برشلونة: أسئلة لم يجب عليها ميسي في حواره

اخبار برشلونة 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 5/9/ :

سبورت 360 – أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل بشكل رسمي استمراره مع ناديه برشلونة الموسم القادم وتراجعه عن قراره بالرحيل عن الفريق بسبب تمسك رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو بالحصول على قيمة الشرط الجزائي 700 مليون يورو للسماح برحيله.

وظهر ميسي في حوار خص به موقع “جول” للحديث عن موقفه في برشلونة موضحًا أنه مرغم على البقاء مع الفريق لموسم آخر بعدما أخلف رئيس النادي وعده له بالسماح له بالرحيل بنهاية الموسم، وتمسكه بالحصول على الـ 700 مليون يورو، كما أكد أنه لن يلجأ أبدًا إلى الخيار الثاني بمقاضاة برشلونة ولن يقف ضد نادي عمره، كما وصفه، في المحكمة، مؤكدًا أن برشلونة منحه كل شئ ويكن له حبًا كبيرًا.

ليونيل ميسي لم يكشف عن مستقبله في حالة رحيله عن برشلونة

وخلال الحوار، أجاب ميسي عن العديد من الأسئلة عن موقفه وموقف عائلته، إلا أن ثمة أسئلة لم يجيبها النجم الأرجنتيني، حسب شبكة TYC Sports، إذ ورغم توضيحه أنه لن يرحل عن الفريق هذا الموسم، إلا أنه لم يحدد إذا كان سيستمر لما أبعد من 2021، وقت انتهاء عقده مع البلوجرانا الصيف القادم، أو أنه سيلتزم بالعقد الموقع وسيرحل بمجرد زوال العقبة القانونية.

كذلك، فإنه ورغم تأكيده عدة مرات خلال الحوار على رغبته في الرحيل، إلا أنه لم يكشف عن مستقبله في حال إذا ما حقق رغبته، حيث اكتفى بالإشارة إلى بحثه عن “أهداف جديدة وتحديات جديدة”، حسب قوله، رغم ارتباطه بالانتقال إلى .

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم السبت 5/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق