اخبار برشلونة اليوم السبت 5/9/2020 : أخبار برشلونة : 4 مناسبات هدد فيها ميسي بالمغادرة ولم يُغادر

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 5/9/ :

سبورت 360 – بات في حُكم المؤكد، استمرار ليونيل مع نادي برشلونة خلال الموسم الجديد، وذلك بعد شد وجذب بين الطرفين خلال الأيام الماضية.

وكان البرغوث الأرجنتيني قد طلب الرحيل مجاناً عن النادي الكتالوني منذ أيام عبر فاكس رسمي، على خلفية أزمات عدة مع الإدارة ضاعفها الموسم الماضي الكارثي الذي أنهاه برشلونة دون التتويج بأي لقب.

وأصر النادي الكتالوني، على عدم إمكانية رحيل البرغوث دون دفع الشرط الجزائي (700 مليون يورو)، وقد أقرت رابطة الليجا بصحة موقف برشلونة، وهو الأمر الذي دفع ميسي للبقاء، لأنه لا يُريد جر البارسا إلى المحاكم.

وقال ميسي في ظهوره الإعلامي اليوم: “سأستمر في نادي برشلونة، ولن يتغير موقفي بغض النظر عن مدى رغبتي في الرحيل، سأبذل قصارى جهدي، أرغب دائماً في الفوز، أنا قادر على المنافسة، ولا أحب أن أخسر أي أو لقب”.

وبالإضافة إلى هذه المناسبة، فهناك مناسبات أخرى، هدد فيها ليونيل ميسي بالرحيل، ولكنه في الأخير لم يفعل.

3 محطات سابقة كان فيها ميسي قريباً من الرحيل:

المرة الأولى، كانت في موسم 2013/2014، عندما خسر برشلونة الثنائية المحلية، حيث قرر وقتها البرغوث الأرجنتيني الرحيل عن النادي، قبل أن يُقنعه بالبقاء مدرب البارسا السابق تيتو فيلانوفا.

واجتمع ميسي بالمدرب الإسباني تيتو فيلانوفا قبل وفاة هذا الأخير بأسبوع تقريباً، ووقتها لم يكن البولجا واثقاً من رغبته في الاستمرار مع برشلونة، ولكن المدرب الراحل أقنعه بالتخلي عن هذه الأفكار والبقاء، وكان ذلك قبل نهاية الموسم بأيام.

المرة الثانية، كانت بين عامي 2015 و2017، حيث مر ليونيل ميسي بأزمة كبيرة بسبب الضرائب في إسبانيا، ليتطور الأمر أمام المحاكم ويُعاقب بغرامة مالية كبيرة، فقرر الرحيل عن البارسا ولكنه تراجع عن تلك الفكرة لاحقاً.

وقال ميسي في تصريح سابق: “فكرت حينها في الرحيل، لم أرغب في ترك برشلونة، ولكني فكرت في مغادرة إسبانيا، لقد شعرت بسوء المعاملة، ولم تكن لدي نية للبقاء”.

المرة الثالثة كانت مع منتخب الأرجنتين، فبعد خسارة نهائي كوبا أمريكا قرر البولجا الاعتزال دولياً، وقال وقتها: “في غرفة تبديل الملابس، فكرت بأنها نهايتي مع المنتخب، لقد حاولت مراراً أن أكون بطلاً مع الأرجنتين، ولكن ذلك لم يحدث”.

ولكن البرغوث عاد بعد شهر واحد فقط إلى صفوف التانجو، وقال حول هذا الصدد: “عندما تحدثت مع المدرب والشباب، لم يكن بمقدوري ألا أعود، فأنا أؤمن بهذه المجموعة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم السبت 5/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق