اخبار برشلونة اليوم الجمعة 4/9/2020 : ميسي في حوار ناري: إدارة بارتوميو سيئة.. لا أريد مواجهة برشلونة في المحاكم.. لا يوجد مشروع للبارسا.. عائلتي بكت عندما قررت الرحيل

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 4/9/ :


أسدل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، الستار على الأزمة الشائكة فى الأيام الماضية، بعد قراره الرحيل عن برشلونة الإسبانى، الذى أمضى داخله مسيرته الكروية بالكامل حتى الآن، ليقرر البقاء حتى نهاية عقده فى الصيف المقبل.

وتحدث ميسى فى حوار مع موقع “جول” العالمى، عن الأسباب التى دفعته لاتخاذ قرار الرحيل، ثم البقاء، والتى كان أهمها، الإدارة السيئة من جانب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى الكتالونى، بالإضافة إلى عدم وجود مشروع من جانب الإدارة فى الفترة المقبلة، وايضا عدم قدرته على مواجهة برشلونة فى المحاكم.

وتلخص حوار ميسى فى النقاط التالية:

عدم مواجهة برشلونة في المحاكم

“لم أكن سعيداً فى برشلونة وأردت المغادرة، لم يُسمح لى بذلك بأى شكل من الأشكال، وسأبقى فى النادي حتى لا أتورط فى نزاع قانونى، ادارة النادى بقيادة بارتوميو كارثة”.

“لن أذهب للمحاكمة ضد نادى حياتى، ولهذا السبب سأبقى، تأخرت فى الحديث لأنه أولا بعد الهزيمة أمام فى لشبونة كان الأمر صعبا للغاية، كنا نعلم أنهم خصم قوى لكن ليس الهزيمة بهذه الطريقة مما يعطى صورة سيئة للنادى، أردت أن يمر الوقت ثم أخرج لتوضيح كل شيء”.

اتخاذ قرار الرحيل قبل كارثة الخسارة أمام بايرن ميونخ

“طوال العام كنت اخبر النادى والرئيس باننى أريد الخروج، وكنت أعتقد بان الوقت قد حان الان، كنت مؤمن بأن النادى فى حاجة للاعبين شباب جدد وبأن وقتى قد انتهى هنا”.

“شعرت بالأسف الشديد فعلاً لأننى كنت دائماً أقول بأننى أريد انهاء مسيرتى هناك، كانت سنة صعبة لقد عانيت كثيراً فى التدريبات والمباريات وفى غرفة تبديل الملابس”.

“كان عامًا صعبًا للغاية، لقد عانيت كثيرًا فى التدريبات وفى المباريات وفى غرفة الملابس، أصبح كل شيء صعبًا للغاية بالنسبة لى وجاء وقت فكرت فيه فى البحث عن أهداف جديدة وأجواء جديدة”.

“جاء وقت التفكير في الرحيل وعن أهداف جديدة وأجواء جديدة، ولم ياتى ذلك بسبب نتيجة دورى الابطال أمام بايرن، القرار كانت أفكر فيه منذ فترة طويلة وأخبرت الرئيس بذلك، بارتوميو أخبرنى أنه بنهاية الموسم يمكننى أن أقرر ما إذا كنت أرغب فى الذهاب أو ما إذا كنت أرغب فى البقاء وفى النهاية لم يفى بوعده، الرئيس كان يقول دائماً يمكنك أن تقرر مستقبلك فى نهاية كل موسم، إذا كنت تريد الخروج أو الاستمرار ولم يفى بـ وعده”.


إدارة بارتوميو السيئة

“بالطبع واجهت صعوبة فى اتخاذ القرار، إنها لا تأتي من نتيجة بايرن، إنها تأتى من أشياء كثيرة، لطالما قلت إننى أريد أن أنهى مسيرتى هنا لكنى أريد مشروع للفوز بالألقاب والحقيقة هى أنه لا يوجد أى مشروع، أنا لا أقبل الذهاب للقضاء ويكون البارسا خصمى ، فمن لم يفى بوعده معى ليس برشلونه بل من يمثل النادى”.

“الآن سأستمر لأن الرئيس اخبرنى بأن الطريقة الوحيدة للمغادرة هى بكسر العقد 700 مليون، وهذا مستحيل!”.


العائلة سببا في البقاء الموسم المقبل

عندما أخبرت عائلتي باننى أريد مغادرة برشلونة بدأ الجميع فى البُكاء، العائلة شيء مهم جدا فى الحياة، والدك قد مر بوقت صعب وزوجتك أيضاً.. عن ماذا سألك أطفالك، هل يشاهدون التلفاز ويسألونك عن أى شي؟، كل هذه الأوقات كانت صعبة على الجميع، زوجتى كانت الداعم والمرافق لى دائما، لا يوجد مشروع منذ فترة طويلة ولا يوجد شيء ، هم يتلاعبون ويغطون الثقوب”.

Advertisement

اخبار برشلونة اليوم الجمعة 4/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق