اخبار برشلونة اليوم الجمعة 4/9/2020 : أخبار برشلونة : عاجل .. صحيفة أرجنتينية مقربة من ميسي : سيبقى في برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 4/9/ :

سبورت 360- أكدت صحيفة “TYC Sports” الأرجنتينية الموثوقة في خبر عاجل أن ليونيل قرر البقاء في برشلونة لعام آخر حتى صيف 2021.

وذكرت صحيفة “TYC Sports” أن ميسي لن يغادر برشلونة هذا الصيف كمان كان مقرر له وزاعم على هذا القرار بعد الدخول في مشاكل عديدة مع إدارة النادي برئاسة جوزيه ماريا بارتوميو.

وأفادت الصحيفة الأرجنتينية أن ليونيل ميسي لا يريد الخروج من برشلونة من الباب الصغير بعد مسيرة عظيمة مدتها أكثر من 20 عاماً منذ أن كان في أكاديمية النادي لاماسيا وحتى الآن.

ميسي سيبقى في برشلونة بعد الأزمات الأخيرة

وانفجرت وسائل الإعلام العالمية في الأيام والساعات الأخيرة بنقل خبر طلب الأسطورة ليونيل ميسي قائد ومهاجم برشلونة الإسباني رحيله عن النادي الكتالوني هذا الصيف.

وأكدت وسائل جميع وسائل الإعلام الموثوقة وعلى رأسها سكاي سبورتس ومصادر أخزى، أن ليونيل ميسي طلب الرحيل عن صفوف برشلونة هذا الصيف وفسخ عقده مع إدارة النادي والرحيل مجاناً، ولكن بعد هذه المشاكل من الواضح أنه سيبقى لعام آخر فقط.

ولا يوجد حديث حالياً في مقاطعة كتالونيا بل في إسبانيا كلها إلا عن إمكانية رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة بشكل لا يليق بالأرجنتيني بعد المسيرة الأسطورية الفريدة من نوعها مع النادي الكتالوني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الجمعة 4/9/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق