اخبار برشلونة اليوم الجمعة 4/9/2020 : أخبار برشلونة : أسباب قرار ليونيل ميسي بالبقاء في برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 4/9/ :

سبورت 360- يبدو وأننا اقتربنا من نهاية لمسلسل مثير للغاية انفجر خلال الفترة الأخيرة بشأن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ومستقبله مع نادي برشلونة الإسباني.

فحسب صحيفة “TYC Sports” الأرجنتينية الموثوقة التي أكدت في خبر عاجل أن ليونيل ميسي قرر البقاء في برشلونة لعام آخر حتى صيف 2021.

وذكرت صحيفة “TYC Sports” أن ميسي لن يغادر برشلونة هذا الصيف كمان كان مقرر له وزاعم على هذا القرار بعد الدخول في مشاكل عديدة مع إدارة النادي برئاسة جوزيه ماريا بارتوميو.

ولا يوجد حديث حالياً في مقاطعة كتالونيا بل في إسبانيا كلها إلا عن إمكانية رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة بشكل لا يليق بالأرجنتيني بعد المسيرة الأسطورية الفريدة من نوعها مع النادي الكتالوني.

لماذا غير ليونيل ميسي رأيه وسيبقى في برشلونة؟

ليونيل ميسي

في الحقيقة أن خلال الأيام الماضية ومع إصرار ليونيل ميسي على الرحيل، الجميع دخل في حالة إيمان أن التي خسرها النادي الكتالوني بثمانية أهداف مقابل هدفين كانت الأخيرة للأرجنتيني في كتالونيا.

ولكن اليوم الجمعة تغير الحال والجميع وصلته أخبار بقائه وبالتأكيد ميسي لديه أسباب واضحة للوجود في برشلونة على الأقل حتى عام آخر.

الخروج من الباب الصغير لا يليق بمسيرة ميسي مع برشلونة

ليونيل ميسي

الخسارة من بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين وبعدها الدخول في مشاكل ثم الرحيل فهي سلسلة ليست جيدة لنهاية مسيرة تاريخية إن لم تكن الأفضل في التاريخ لأي لاعب مثل مشوار ميسي مع برشلونة.

أيضاً خسارة الجماهير والدخول في قضايا مع البيت الذي ترعرع فيه ليونيل ميسي لمدة أكثر من 20 عاماً منذ تواجده في أكاديمية النادي لاماسيا هي أمور لم يحبها ميسي بكل تأكيد.

ميسي اتخذ القرار وأن عليه احترام العام المتبقي في عقده ومن يعلم يمكن أن يكون هو العام الأفضل لختام مسيرة رائعة مثل تاريخه مع النادي الكتالوني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الجمعة 4/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق