اخبار برشلونة اليوم الجمعة 4/9/2020 : أخبار ريال مدريد: زيدان يُبدي رغبته في التعاقد مع لاعب برشلونة السابق

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 4/9/ :

سبورت 360- قدم داني أولمو، اللاعب الإسباني الشاب لنادي آر بي لايبزيج الألماني، أداءً رائعاً مع فريقه سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا وهو ما جذب إليه اهتمام زين الدين زيدان مُدرب .

فبحسب تقرير نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية نقلاً عن البيلد الألمانية فإن زيدان مُتحمس للغاية لفكرة التعاقد مع أولمو الذي كان أحد ناشئي الغريم برشلونة.

أولمو..خيار زيدان المثالي لتدعيم صفوف ريال مدريد

وذكر التقرير أن أولمو يُمكن أن يُكلف خزينة ريال مدريد في حدود 40 مليون يورو إذا تمت الخطوة بالفعل، ويأمل زيدان أن تنجح مساعيه للاستفادة منه في تحديات الميرنجي الموسم المقبل.

ونقلت الصحيفة الإسبانية تعليق أندي بارا، وكيل أعمال أولمو، الذي قال :”لا يُمكنني أن أؤكد أوة أنفي اهتمام ريال مدريد، ولكن من يعلم ماذا سيحدث خلال عشر أيام، ولكن الشيء الوحيد المؤكد هو أن داني أولمو سعيد في لايبزيج”.

وكان أولمو الذي يجيد في مركز لاعب الوسط الهجومي قد بدأ مسيرته في إسبانيول قبل أن ينتقل لنادي برشلونة في 2007 في عُمر التاسعة.

 وفي 2013 لعب مع فريق برشلونة تحت 16 سنة، قبل أن ينتقل العام التالي لفريق تحت 18 سنة، وانتقل بعدها اللاعب الشاب لنادي دينماو زغرب الكرواتي، قبل أن تصل مسيرته لمحطة آر بي لايبزيج في 2020.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الجمعة 4/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق