اخبار برشلونة اليوم الجمعة 4/9/2020 : أخبار برشلونة : راكيتيتش لم يبعث أي رسالة إلى ميسي.. فما السبب؟

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 4/9/ :

سبورت 360 – علق الكرواتي إيفان راكيتيتش، نجم إشبيلية، على رحيل ليونيل المحتمل عن برشلونة، مشدداً على أنه عاش عدة لحظات جيدة خلال 6 سنوات أمضاها داخل جدران الكامب نو.

وانتقل راكيتيتش مؤخراً إلى إشبيلية، قادماً من برشلونة بمبلغ 1.5 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين كحوافز ومكافآت، ومن بينها 2 مليون يورو لكل مرة يصعد فيها الفريق الأندلسي إلى دوري الأبطال خلال السنوات الأربع القادمة.

راكيتيتش: آمل أن تتذكرني جماهير برشلونة لمُدة طويلة

وقال اللاعب الكرواتي في تصريح نقلته صحيفة (سبورت) الإسبانية: “لابد من قلب الصفحة، أمضيت 6 سنوات جميلة ومميزة جداً في برشلونة، ولكن آمل أن تتذكرني جماهير البارسا لمُدة طويلة”.

وأضاف: “من باب الاحترام، غادرت مجموعة الواتساب الخاصة ببرشلونة، لا يخصني معرفة ما يحدث في غرفة الملابس، وأهم شيء في هذه العملية هو أن البارسا وإشبيلية وأنا جميعنا سُعداء”.

وحول مستقبل ميسي، قال راكيتيتش: “لم أرسل له أي رسالة، أعتقد أن لديه ما يكفي من المشاكل، لذلك فضلت ألا أزعجه، وربما أبعثها له لاحقاً”.

وأضاف: “جميعنا لا نتخيل برشلونة مع ميسي، لا يمكنني التحدث بالموضوع بعد الآن لأني لا أعرف ما الذي يحدث، وأنا مقتنع بأنهم سيتوصلون إلى اتفاق يكون فيه هو وبرشلونة سعداء”.

وتابع: “ميسي لم يتحدث معي عن رحيله، اكتشفت ذلك عبر وسائل الإعلام، والحقيقة أنني لا أستطيع أن أقول إنني أنا وميسي كنا صديقين مقربين، لكنه يعاملني جيداً دائماً”.

واختتم بالقول: “عشت عدة ذكريات جميلة مع برشلونة، ومن الصعب للغاية اختيار لحظة مُميزة بعد 6 سنوات، ربما الفوز بكل شيء، أو اللعب مع تشافي وإنييستا، أو التسجيل في بعض مباريات الكلاسيكو”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الجمعة 4/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق