اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 2/9/2020 : هذا هو موعد الظهور الأول لكومان على دكة برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 2/9/ :

يخوض الهولندى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، أولى مبارياته مع البارسا ضد ناستيك تاراجونا ودياً 12 سبتمبر الجاري، فى إطار الإستعدادات الجادة للموسم الجديد 2020/2021، وحسبما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن كومان يبدأ مهمته على مقعد القيادة الفنية للبارسا ضد فريق ناستيك تاراجونا فى ودية تجمعهما 12 سبتمبر، وتنص لوائح المباريات الودية هذا الصيف على مواجهة فرق الدرجة الأولى والثانية بعضهم البعض فقط، نظرًا للإجراءات الاحترازية المتبعة بعد جائحة كورونا.

 

وكانت الصحيفة ذاتها قد ذكرت قبل ساعات أن الظهور الأول لكومان سيكون في كلاسيكو ودي ضد ، قبل أن تتراجع وتؤكد خوض البارسا المباراة أمام ناستيك تاراجونا، وأوضحت إن المباراة الودية الأولى تم التخطيط لها بأن تكون ضد أحد الفرق التي لعبت البطولات الأوروبية في أغسطس الماضي، أو من خاضت تصفيات تأهيلية للصعود لليجا، لذا كانت المفاوضات في البداية مع نادي جيرونا قبل أن يتم التراجع بمواجهة ناستيك تاراجونا.

 

وتقرر تأجيل أول مباراتين للفريق الكتالوني في الدوري الإسباني، إذ سيظهر لأول مرة في المسابقة أحد يومي 26 أو 27 سبتمبر ضد فياريال.

 

وسيخوض برشلونة مباراته الأولى المؤجلة ضد إلتشي إما في فبراير أو مارس 2021، بينما سيخرج لمواجهة أتلتيك بيلباو المؤجلة من الجولة الثانية في 6 يناير.

Advertisement

اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 2/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق