اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 2/9/2020 : أخبار ليونيل ميسي: صحفية إسبانية توجه تحذيرًا لميسي

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 2/9/ :

سبورت 360 – وجهت الصحفية الإسبانية كريستينا كوبيرو تحذيرًا للنجم الأرجنتيني ليونيل من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل أفضلية في الحصول على توقيعه بعد قراره بالرحيل عن صفوف برشلونة.

وتحدثت كوبيرو، الصحفية بجريدة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، لصحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية عن مستقبل النجم الأرجنتيني قائلة: “ميسي يريد الرحيل، وبرشلونة لا يرغب في التفاوض، لا نعلم كيف ستنتهي هذه القصة، الوضع يائس، ميسي يقول إنه لا يريد البقاء، كل شئ يمكن أن يتغير في أسبوع”.

وأضافت في حوارها مع الصحيفة الإيطالية: “هو يرى أنه يريد الاستمرار في الفوز وفي البلوجرانا لا يمكنه فعل ذلك، وهو يتبقى له عامين أو ثلاثة في مسيرته”، فيما أشارت إلى أنه لا يمكن رحيله بأقل من 250 إلى 300 مليون يورو، لافتة إلى أن قيمته قد تترك للمحكمة لتقرها.

كوبيرو لليونيل ميسي: الدوري الإنجليزي الممتاز ليس كالدوري الإسباني

وتابعت: “ما علمته أنه لن يتراجع، لقد صدمني بقرار رحيله عن برشلونة، والجماهير منقسمة، كثيرون يرون أنه يتصرف بشكل سئ، وآخرين يلومون جوسيب بارتوميو”.

ووجهت الصحفية الإسبانية تحذيرًا لميسي قائلة: “يمكنه أن يذهب إلى مانشستر سيتي بيب جوارديولا، والذي لعب تحت قيادته سابقًا بشكل أفضل، ولكن الدوري الإنجليزي الممتاز ليس كالدوري الإسباني، وهناك لاعبين مختلفين في برشلونة جعلوه يلعب جيدًا”.

وانتقلت كوبيرو للحديث عن الأندية الأخرى المهتمة بالحصول على ميسي مشيرة إلى أن “باريس لديه أموال أكثر، ثم هناك إنتر الذي يؤمن بقدرته على عقد الصفقة، ولا يمكنني أن أقول إن الاتفاق تم مع مانشستر سيتي، علينا أن ننتظر، لأنني أعلم أيضًا أن درس الصفقة كذلك، وسيكون شيئًا استثنائيًا أن يلعب ميسي مع كريستيانو “.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 2/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق