اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 2/9/2020 : أخبار الدوري الإسباني : صحافة برشلونة تبدأ التذمر بعد الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإسباني

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 2/9/ :

سبورت 360 – بدأت الصحافة الكاتالونية بالتذمر فور الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإسباني للموسم الجديد 2020-2021، فهي معترضة على إقامة الذهاب بالكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو.

وأعلنت رابطة الليجا يوم أمس عن جدول مباريات البطولة في الموسم المقبل، حيث سيقام كلاسيكو الذهاب في 25 من شهر أكتوبر لحساب الجولة السابعة على ملعب الكامب نو، بينما سوف يستضيف النادي الملكي لقاء العودة في 11 من شهر أبريل لعام 2021.

برشلونة منزعج من ترتيب مباراتي الكلاسيكو

وأعربت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية عن اعتراضها على إقامة مباراة كلاسيكو الذهاب في ملعب الكامب نو، مشيرة إلى أن الأمر يثير الشكوك وربما يكون مقصوداً، لأن السيناريو يتكرر في كل موسم تقريباً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة سوف يخسر ميزة الجماهير في مباراة الذهاب بسبب فيروس كورونا، فمن المتوقع أن يستمر حظر الجماهير حتى نهاية عام 2021، في حين أن سوف يستفيد من هذه الميزة في مباراة الإياب لأن الجماهير ستكون قد عادت إلى الملاعب في ذلك الوقت.

وأضاف التقرير أن جدول المباريات يظهر من البداية عدم تكافؤ الفرص بين برشلونة وريال مدريد، في إشارة إلى أن هناك محاباة للفريق الملكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 2/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق