اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 2/9/2020 : أخبار برشلونة : جماهير برشلونة تحدد السعر المناسب والمنطقي لبيع ميسي

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 2/9/ :

سبورت 360 – حددت جماهير برشلونة السعر المناسب الذي يجب أن يحصل عليه النادي مقابل بيع النجم الأرجنتيني ليونيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وطلب ميسي من إدارة النادي تفعيل بند الرحيل المجاني الموجود في عقده، لكن الرد جاء سلبياً، حيث أن هذا البند انتهت صلاحيته في 10 من شهر يونيو الماضي، وترفض الإدارة بشكل قاطع الدخول في مفاوضات مع أي نادٍ، ومصممة على دفع 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في حال أراد الرحيل.

ولا تتفق جماهير برشلونة مع ميسي بشأن الرحيل المجاني، كما أنها تعارض أيضاً مطالب إدارة النادي المتمثلة بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، وترى أن الحصول على مبلغ مالي ضخم لكن يمكن دفعه هو الخيار المنطقي.

جماهير برشلونة تقدير قيمة ميسي بـ200 مليون

وخلال استفتاء أجرته صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية حول السعر المناسب لبيع ميسي، صوتت النسبة الأكبر من الجماهير على مبلغ 200 مليون يورو، فهي تعتقد أنه سعر منطقي بالنسبة لإمكانيات البرغوث الخيالية، مع الأخذ بعين الاعتبار تقدمه بالسن.

وبلغت النسبة المؤيدة لبيعه مقابل 200 مليون يورو 47%، بينما صوتت نسبة 11% من الجماهير فقط لرحيله مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي، في حين أن فئة كبيرة تقدر بـ27% تريد بيعه مقابل 350 مليون، وهذا رقم من الصعب توفيره في ظل جائحة فيروس كورونا، ولن يوافق أي نادٍ على دفعه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 2/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق