اخبار برشلونة اليوم الاثنين 10/8/2020 : أخبار برشلونة : إنسيني يوضح سبب هزيمة نابولي أمام برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 10/8/ :

سبورت 360 – يرى لورينزو إنسيني، قائد وجناح فريق نابولي الإيطالي، أن برشلونة استغل الفرص التي أتيحت له، على عكس ما حدث مع البارتنوبي.

برشلونة أقصى نابولي من دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مساء يوم على ملعب كامب نو.

وقال إنسيني في تصريحات بعد المباراة عبر “سكاي إيطاليا”: “إنه لأمر مخيب للآمال أن نودع البطولة، حاولنا وعرفنا أنها كانت صعبة للغاية ضد فريق عظيم”.

برشلونة

إنسيني: برشلونة استغل الفرص على عكس نابولي

وأضاف: “كان بإمكاننا أن نحقق المزيد في الشوط الأول، بشكل عام كان الأداء جيدًا ونحن نشعر بخيبة أمل للخروج، برشلونة لديه الكثير من اللاعبين المبدعين”.

وأردف: “حاولنا اللعب كفريق، كما فعلنا خلال الموسم، لكننا لم ننجح في ذلك بنسبة 100%، أنا متأكد من أنه يمكننا الاستمرار في النمو مع المدرب”.

واستمر: “واجهنا صعوبات في مباراة الذهاب، ثم قبل هذه المباراة الثانية استطاع برشلونة الاستراحة لأكثر من أسبوع للاستعداد، بينما نحن لعبنا بدون توقف”.

وأشار بقوله: “آمل أن نتمكن من تقديم أداء أفضل في الموسم المقبل، أعتقد أننا على الطريق الصحيح، لكننا بحاجة لتسجيل المزيد من الأهداف، وأنا أشرك نفسي في ذلك”.

وشدد: “نفعل الشيء نفسه في الدوري الإيطالي، فنحن نصنع العديد من فرص التهديف ولا نسجل عدد كاف بما فيه الكفاية، إنها مشكلة متكررة ونحتاج إلى حلها”.

وأوضح: “ربما كان هناك مخالفة في الهدف الأول وكان ذكيًا أمام كوليبالي في ركلة الجزاء، ولكن بمجرد أن أصبحت النتيجة 3-0، كان يمكن أن يسير الأمر بشكل أسوأ”.

وأتم: “لا أعتقد حقًا أن برشلونة قدم أداءً أفضل منا بخلاف استغلال فرصه، بينما نحن لم نفعل ذلك، الآن نريد إعادة شحن البطاريات والمضي قدمًا للموسم المقبل، بدءًا من الصفر مع هذا المدرب، لأن لدينا إمكانيات حقيقية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 10/8/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق