اخبار برشلونة اليوم الاثنين 10/8/2020 : أخبار برشلونة : برشلونة يتأهل وسط سحر ميسي والحقيقة المرة!

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 10/8/ :

سبورت 360 – حقق برشلونة المطلوب نظرياً و نجح في الفوز على نابولي الإيطالي بثلاثية لهدف وبلغ دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

الفريق الكتالوني استفاد من التعادل في موقعة الذهاب في ملعب سان باولو معقل فريق الجنوب الإيطالي، ليتأهل للدور الموالي ويواجه الألماني في لشبونة.

أداء غير مقنع

بغض النظر عن الفوز و التأهل، لم يقدم البارسا المردود المقنع في اليوم، و المدير الفني للفريق كيكي سيتيين لم يقد المباراة كما ينبغي و لم يُظهر البارسا بالوجه المطلوب في مباراة كبيرة مثل موقعة نابولي.

و سيكون على سيتيين لملمة أوراقه في اليومين المقبلين من أجل مواجهة فريق أكثر قوة من نابولي، فاللعب ضد بايرن ميونخ و سفاحه روبرت ليفاندوفيسكي سيكون أمراً مختلفاً بشكل تام.

سحر عرض مستمر

و لولا السحر الذي يواصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نثره في مباريات البارسا، لكانت المحصلة مختلفة، ليو قدم مباراة رائعة و سجل هدفاً صعباً للغاية ، بمهارة لا يتقنها غيره، و دون آخر قبل أن يلغيه الحكم كونيت شاكير بالرجوع لتقنية الفيديو المساعد ” الفار “.

ما يثير القلق حول ميسي هو تلقيه ضربة قوية في الكاحل من السنغالي كاليدو كوليبالي، و الكل يعلم ماذا يعني غياب ليو عن مباراة ضد فريق بحجم البايرن.

أداء استثنائي من لونجليه

قدم الفرنسي كليمو لونجليه مردوداً استثنائياً مع البارسا ضد نابولي ، فهو من كان السبب في فض عذرية شباك البارتينوبي بهدف مبكر من ضربة رأسية.

لونجليه كان له دور هجومي فعال بجانب تألقه على المستوى الدفاعي حيث حد من خطورة لاعبي نابولي وأبعد الخطورة عن مرمى زميله مارك أندريه تير شتيجن.

عودة رائعة لدي يونج

الهولندي فرينكي دي يونج ظهر بشكل مميز في المباراة مع العلم أنه عائد لتوه من الإصابة، و قدم أداءً مميزاً خاصةً في الشوط الأول.

و رد دي يونج على المشككين في قدراته من خلال تقديم مستويات ذكرت الكتلان بما كان يقدمه مع أياكس أمستردام الهولندي في منتصف وسط الفريق.

الحقيقة المرة

نعم البارسا انتصر، ميسي تألق و لونجليه قدم مردوداً مميزاً، والفريق سيسافر إلى لشبونة، لكن ذلك لا يجب أن يجعلنا ننسى أن النادي الكتالوني أنفق 120 مليون يورو دون فائدة عندما تعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد.

من جديد ظهر جريزمان برداء الشبح و لم يقدم الفرنسي أي شيء يُذكر في اللقاء و كان من أقل اللاعبين تأثيراً على لاعبي نابولي خلال الدقائق التي شارك فيها.

نابولي لا يستحق و البايرن مختلف

في نهاية المطاف نستخلص أن نابولي لا يستحق العبور، و برشلونة استحق مواجهة بايرن ميونخ بعد العمل الدفاعي و الهجومي الجيد لكن على عملاق كتالونيا أن يحذر من بايرن ميونخ فهو منافس مختلف تمام الاختلاف عن نابولي، و في الوقت ذاته تبدأ حلول البارسا و تنتهي بميسي!

و تبقى حظوظ برشلونة وبايرن ميونخ متساوية للتأهل لنصف نهائي الابطال، و لكون اللقاء القادم من مباراة واحدة فقط فإن كل شيء وارد الحدوث.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 10/8/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق