اخبار برشلونة اليوم الأحد 2/8/2020 : رئيس برشلونة: لن نتفاوض مع نيمار مرة أخرى.. وأرثر ميلو لم يحترمنا

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 2/8/ :


كشف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، عن موقف ناديه من التعاقد مع البرازيلي دا سيلفا، مهاجم ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وأكد بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الأحد: “تفاوضنا مع نيمار في الصيف الماضي، لكننا لن نكرر الأمر هذا الموسم بسبب الوضع المالي المتأزم نتيجة جائحة كورونا، وعدم وجود موارد مالية كافية”.

وقررت إدارة النادي الكتالوني صرف النظر عن ضم الجناح البرازيلي، حيث يريد باريس سان جيرمان الحصول على 150 مليون يورو على الأقل لبيعه.

وعن آرثور ميلو، قال رئيس برشلونة الإسباني، إن النادي قرر اتخاذ إجراءات ضد البرازيلي آرثور ميلو لرفضه اللعب مع الفريق، مؤكدا أنه غادر النادي لأنه سيكسب ثلاثة أضعاف راتبه الحالي في الإيطالي بدءا من الموسم المقبل.

وقال بارتوميو، “أردنا تجديد عقد آرثور لكن الوضع الاقتصادي معقد، إلى جانب ذلك تلقى آرثر عرضًا جيدًا من نادٍ آخر لديه بيانيتش، ميراليم لاعب كنا مهتمين به منذ فترة طويلة”.

في المقابل، تتجه النية داخل البارسا إلى إبرام مزيد من الصفقات التبادلية مع الفرق الأخرى، لتقليل المقابل المالي المدفوع في النهاية وتسهيل عملية انتقال اللاعبين.

 

 

Advertisement

اخبار برشلونة اليوم الأحد 2/8/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق