اخبار برشلونة اليوم الخميس 16/7/2020 : مصائب كورونا عند ريال مدريد فوائد .. الملكي ينتفض بعد العودة من الحجر وبرشلونة يهدي الأبيض الليجا على طبق من دهب

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 16/7/ :


3 نقاط تفصل ريال عن التتويج رسميا بلقب الليجا الـ34 في تاريخه بغض النظر عن نتائج منافسه المباشر برشلونة ،

يتصدر جدول الليجا برصيد 83 نقطة مبتعدا عن برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 79 ، “سوبر كورة” يستعرض في التقرير التالي نجاحات حققها مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان خاصة بعد العودة من الحجر المنزلي وسط التخوفات من تفشى فيروس كورونا 

 

 


قائمة زيدان لحسم اللقب 

 

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان ، قائمة فريقه لمواجهة فياريال، المقرر لها غدًا الخميس، في إطار الجولة الـ 37 من عمر الدوري الإسباني وهي كلا من حراسة المرمى: كورتوا – أريولا – ألتوبي 

الدفاع: كارفاخال – ميليتاو – راموس – فاران – ناتشو – ميندي ، الوسط: كروس – مودريتش – كاسيميرو – فالفيردي – إيسكو  ، الهجوم: هازارد – بنزيما – – فاسكيز – يوفيتش – أسينسيو – إبراهيم دياز – ماريانو – فينيسيوس – رودريجو


ريال مدريد بعد كورونا 


استخدم زيدان 21 لاعبا مختلفا سجلوا أهدافا في الدوري، كما أعاد الحيوية للاعبيه الكبار الذين تجاوزوا أفضل أوقاتهم ومن بينهم لوكا مودريتش ومارسيلو وإيسكو.

 


تحسن أداء دفاع ريال مدريد بشكل أكبر منذ توقف المسابقة بسبب فيروس كورونا، واستقبلت شباكه 3 أهداف في 9 مباريات وحافظ على نظافة شباكه 5 مرات متتالية لأول مرة منذ 2008، ليمتلك الفريق الملكي الآن أفضل دفاع في أوروبا.


وتجاوز المدرب الفرنسي صاحب الـ48 عامًا، في تجاوز العاصفة، وقاد ريال مدريد لمسيرة خالية من الهزائم في 15 بالدوري الإسباني.

 


سجل باهر لزيدان مع مدريد 

 

وحقق زيدان مع مدريد 9 ألقاب في فترته الأولى مع ريال مدريد، بما في ذلك ثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا، كان زيدان يوصف في كثير من الأحيان من قبل البعض بأنه ليس سوى شخص باسم يجيد تحفيز لاعبيه.


 


كما حصل ريال مدريد منذ أن تأسس عام 1902 إلى الوقت الحاضر، على مجموعة من الألقاب والبطولات على المستوى المحلي لإسبانيا وعلى المستوى العالمي، إذ يبلغ عددها 117 لقباً، وهو ما يدل على أنه خصم عنيد ومنافس قوي في جميع البطولات التي يشارك بها.


وحصل ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني 33 مرة آخرها عام 2017، وهذا رقم قياسي حيث يأتي من بعده برشلونة برصيد 25 بطولة فقط، بينما احتل النادي الملكي مركز الوصافة في هذه البطولة 23 مرة. 

 


 

 


 

Advertisement

اخبار برشلونة اليوم الخميس 16/7/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق