اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 30/6/2020 : مواجهة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد تتصدر الصحف الأوروبية

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 30/6/ :


إهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم،الثلاثاء، فى أوروبا بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم،فى الجولة الـ 33 من مسابقة الليجا على ملعب “كامب نو”.

 

كتبت صحيفة “ماركا”الإسبانية، ” أتلتيكو يزور برميل بارود”، فى إشارة لقوة مواجهة برشلونة نظراً لفقدانه صدارة الليجا وما يدور بداخله من أزمات.

 

 

وعنونت صحيفة “آس”، “حُكام الليجا. أتلتيكو يصل إلى الكامب نو في مُباراة يلعب فيها برشلونة خياراته للحصول على اللقب. توتر بين سيتين واللاعبين، في الوقت الذي يسعى فيه سيميوني لتحقيق الفوز الأول في الكامب نو”.

 

 

قالت صحيفة “سبورت”الكتالونية، ” أقصى جهد. يلعب برشلونة ضد أتلتيكو مدريد وسط خلاف بين سيتين وطاقمه واللاعبين. يحتاج البلوجرانا إلى إضافة ثلاث نقاط في الكامب نو للبقاء في المُنافسة”.


 

وفى إنجلترا، إستحوذت خطة ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي فى الإنتقالات الصيفية على أغلفة الصحف، حيث تحدثت “ديلي إكسبريس” قائله، ” لا أحتاج لصرف الأموال. كلوب سعيد بالدفاع عن لقبه بميزانية محدودة”.

 

 

ذكرت صحيفة “ديلي ستار”، ” كلوب لن يدخل السوق. ولكن هذا لن يوقفه”، فى إشارة إلى إن مدرب ليفربول لن يبرم صفقات جديدة وهذا لا يمنعه من التقدم مع الريدز نحو الألقاب إمتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين.

 

 

فيما تناولت الصحف الإيطالية، ملف تجديد عقد جيجي بوفون وجورجيو كيلليني ثنائى ووصول حكيمي اليوم إلى ميلانو لإجراء الفحص الطبي فى إنتر، حيث قالت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، ” جيجي وجيجيو. تجديد عمالقة حراس مرمى ايطاليا.بوفون حتى 2021 : مع يوفنتوس حتى سن 43 عام ويوم يستعد لتحطيم رقم قياسي كأكثر اللاعبين مشاركة في الدوري الإيطالى. حكيمي يصل ، اليوم يوقع مع انتر لكن بدون احتفال”.

 

 

 

Advertisement

اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 30/6/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق