اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 30/6/2020 : كيكى سيتين ينفى وجود خلافات بينه وبين نجوم برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 30/6/ :


نفى كيكي سيتين مدرب فريق برشلونة الإسباني، وجود خلافات مع لاعبي البارسا، مؤكدًا في الوقت ذاته أن علاقته جيدة بالجميع، قبل قمة اتلتيكو مدريد المقرر إقامتها غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الليجا على ملعب “كامب نو”، بعدما ترددت تقارير، حول نشوب بخلاف بين لاعبي برشلونة والمدير الفنى كيكي سيتين عقب سيلتا فيجو التى انتهت بالتعادل 2-2 فى الجولة الماضية.

قال مدرب برشلونة فى مؤتمر صحفي، “اجتماع غرفة الملابس؟ لدينا اجتماعات كثيرة، بالأمس تحدثنا عن العديد من المواضيع لكن ركزنا على كرة القدم وما يجب القيام به بشكل أفضل.. في البداية نتفوق لكن لا نترجم ذلك إلى أهداف وهذا يولد التوتر ويسبب لنا الإحباط وهذا أمر طبيعي ويمكن أن تراه ينعكس على أحاديث غرفة خلع الملابس، لكن يمكن أن يتغير ذلك بمجرد تحقيق انتصار”.

وبخصوص ليونيل وتجاهله لمساعد سيتين، علق مدرب برشلونة، “هناك دائمًا خلافات، ففي حياة كل شخص طريقته الخاصة في رؤية الأشياء، من الطبيعي وجود خلافات، أنا لم أكن لاعبًا سهلاً أيضًا، الفكرة العامة هي التي تهم، التواصل جيد بيننا”.

أضاف، “علينا جميعًا أن نتخلى عن جزء مما نريده بما في ذلك لاعبي كرة القدم من أجل الفريق، يجب عليك التضحية بأشياء شخصية معينة لصالح الفريق، وسيمنحنا ذلك الانتصارات”.

أضاف، “أنا مقتنع أننا نقوم بعمل جيد، وأن هناك أشياء يتوجب علينا تحسينها، وأن الانتصارات تخفي الكثير من الأشياء، أما الهزيمة تخرج كل ذلك”.

وحول مشاركة الفرنسي انطوان جريزمان، قال سيتين، “الحقيقة هي أن 11 لاعبًا فقط يمكنهم اللعب، أنتم تسألون أيضًا عن سبب عدم الدفع بفاتي، اختار وفقًا لما أراه في التدريبات”.

وعن مباراة أتلتيكو مدريد، علق سيتين، “مواجهة أتلتيكو صعبة، هم فريق رائع، لكن جميع المباريات مهمة، يجب أن نضبط الخطوط مع التنقل السريع في المساحات الضيقة وتجنب المرتدات”.

وتحدث مدرب برشلونة عن قائلاً، “يمكننا أن نتحكم في ما يخصنا، والتحسن كي لا يتكرر ذلك مرة أخرى، نأمل أن يمنحنا المنافس بعض الهدايا، لكن عليك أن تفكر في نفسك أولاً”.

أشار المدير الفنى لفريق برشلونة، إلى أن عدم الفوز يجعل الحسابات صعبة، وأوضح: “ما علينا القيام به هو محاولة الفوز في كل مباراة”.

وكشف كيكي سيتين، عن تكريم البرازيلي آرثر ميلو فى نهاية الموسم، مشدداً على أنه ينتظر منه المزيد من الالتزام خلال الفترة المقبلة قبل انتقاله المتوقع إلى .

 

Advertisement

اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 30/6/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق