اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 30/6/2020 : رسميا.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع آرثر ميلو مقابل 72 مليون يورو لمدة 5 سنوات

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 30/6/ :


أعلن نادى برشلونة الإسبانى، اليوم الثلاثاء، انتقال لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو، بشكل رسمي لصفوف الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ذكر الفريق الكتالونى في البيان الذى نشره عبر موقعه الرسمي، أن عملية انتقال آرثر لصفوف يوفنتوس مقابل 72 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات.

 

أضاف بيان نادى برشلونة أن اللاعب البرازيلي سيظل في صفوف الفريق الكتالونى حتى نهاية المنافسات الرسمية للموسم الجارى 2019-2020.

 

وكان آرثر انضم إلى البلاوجرانا عام 2018 قادمًا جريميو البرازيلي مقابل 31 مليون يورو بالإضافة إلى 9 مليون يورو متغيرات ولديه عقد مع النادي حتى صيف 2024 مع شرط جزائي قيمته400 مليون يورو.

 

وكانت تقارير صحفية، كشفت مؤخرا أن اللاعب البرازيلي آرثر قريب من الإنتقال إلى صفوف يوفنتوس في صفقة تبادلية مع لاعب وسط الأخيرة ميراليم بيانيتش.

 

وكانت والدة البرازيلي آرثر ميلو، لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، ردت على التصريحات التي أطلقها مدرب الفريق كيكي سيتين الماضى في المؤتمر الصحفي والذي قال خلالها: “آرثر ليس أول لاعب ولا آخر من يوقع لناد بتوقعات كبيرة ولا تؤتي ثمارها في النهاية، ربما كان يفتقر إلى القليل من الاستمرارية، ليس من السهل تغيير الأشياء التي أخبره عنها مدربون آخرون بأنها جيدة، مثل الاحتفاظ بالكرة عندما نريد اللعب من لمسة واحدة”.

 

وردت والدة اللاعب بقوة على تصريحات سيتين من خلال شبكة التواصل الإجتماعي: “يا إلهي ، سيبدأون الآن في العثور على عيوب اللاعب”.

Advertisement

اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 30/6/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق