اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 30/6/2020 : برشلونة يعلن رسميا ضم ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس مقابل 60 مليون يورو

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 30/6/ :


أعلن نادي برشلونة الإسباني توصله الى اتفاق رسمي مع إدارة الإيطالي لانتقال لاعب خط الوسط ميراليم بيانيتش الى صفوف الفريق الكتالوني في صفقة انتقال تصل مدتها 4 مواسم تنتهي 2024 بداية من الموسم المقبل.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الكتالوني بقاء اللاعب لنهاية الموسم في الفريق الإيطالي بعدها ينضم رسمياً لصفوف الفريق.

وبلغت قيمة صفقة انتقال لاعب الوسط الشهير الذي سبق وأن زامل في صفوف الإيطالي 60 مليون يورو بخلاف 5 ملايين متغيرات وحوافز.

فيما تم وضع شرط جزائي بالتعاقد بلغ 400 مليون يورو حال طلب أي منهما الانفصال عن الآخر.

وذكرت شبكة “سكاي إيطاليا”، إنه من المؤكد إتمام الصفقة التبادلية بإنتقال ميراليم بيانيتش نجم خط وسط يوفنتوس إلى برشلونة مقابل إنضمام البرازيلي أرثر ميلو إلى صفوف السيدة العجوز،، ليكون الثنائى أولى صفقات الفريقين إستعداداً للموسم الجديد 2020-2021. 

 

وقام برشلونة بتقييم بطاقة ميراليم بيانيتش بمبلغ 60 مليون يورو..بينما سيكون تقييم مبلغ آرتور ميلو الذي سينتقل لليوفي هو 70 مليون يورو، أي أن قيمة بطاقة بيانيتش أقل بعشرة ملايين من قيمة بطاقة آرتور وسيحصل البرازيلي كما أكدت الشبكة على 6 ملايين يورو كراتب سنوي مع الفريق الأبيض والأسود.

 

أضافت، إن ميراليم بيانيتش سينتقل بطائرة خاصة إسبانيا من أجل القيام بالفحوصات الطبية مع فريق برشلونة، ثم سيعود إلى إيطاليا للمشاركة في يوفنتوس وجنوى في الدوري الإيطالي والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

 

جدير بالذكر أن ميراليم بيانيتش شارك مع يوفنتوس فى مباراة ليتشي التى أقيمت أمس،، بين الفريقين وإنتهت بفوز 4-0 على ملعب “إليانز ستاديوم”.

 

Advertisement

اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 30/6/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق