اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 30/6/2020 : أخبار برشلونة : بالصور .. توتر واضح بين ميسي وإيدير سارابيا مساعد سيتيين

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 30/6/ :

سبورت 360 – أكدت صحيفة آس الإسبانية وجود توتر بالعلاقة بين ليونيل نجم برشلونة الأول وإيدير سارابيا مساعد المدرب كيكي سيتيين، واتضح ذلك خلال سيلتا فيجو التي تعادل فيها الفريق بهدفين لمثلهما.

ويمر برشلونة بظروف صعبة للغاية بعد تعثره في مباراتين أمام إشبيلية وسيلتا فيجو خلال 5 مباريات خاضها منذ استئناف الدوري الإسباني، الأمر الذي كلفه خسارة الصدارة لمصلحة غريمه التقليدي بفارق نقطتين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك توتر واضح بين اللاعبين والجهاز الفني في غرفة تبديل الملابس، وبدأ الأمر يظهر مؤخراً داخل الملعب أيضاً، وذلك بسبب النتائج السلبية والأداء المتواضع الذي يقدمه الفريق.

ميسي يرفض الحديث مع مساعد مدرب برشلونة

التقطت عدسات الكاميرات إيدير سرابيا وهو يحاول التحدث مع ليونيل ميسي خلال الاستراحة القصيرة في مباراة سيلتا فيجو، لكن النجم الأرجنتيني رفض التحدث إليه وذهب بعيداً وهو يتمتم كلمات من الصعب تفسيرها.

وأضاف التقرير أنه كان واضحاً على ليونيل ميسي انزعاجه الشديد خلال المباراة، وبالأخص من إيدير سارابيا، كما ظهرت ملامح الاستياء أيضاً على إيفان راكيتيتش ولويس سواريز أيضاً، وأدلى الأخير بتصريحات بعد المباراة يلوم فيها المدرب كيكي سيتيين.

اقرأ أيضًا : تشكيلة الليغا الأفضل.. 2 من برشلونة و7 من ريال مدريد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 30/6/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق