اخبار برشلونة اليوم السبت 30/5/2020 : أخبار برشلونة .. سيتيين: التبديلات الخمسة ستضر برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 30/5/ :

سبورت 360 – يعتقد كيكي سيتيين، مدرب نادي برشلونة، بأن قانون التبديلات الخمسة سيضر العملاق الكتالوني، مشدداً على أنه يأمل الحصول على وقت أطول قبل استئناف الدوري الإسباني.

وعادت أندية الدوري الإسباني إلى التدريبات الفردية قبل 3 أسابيع، وستبدأ التدريبات الجماعية بمشاركة جميع اللاعبين انطلاقاً من 1 يونيو القادم، فيما سيتم استكمال منافسات الليجا في 11 من الشهر نفسه.

سيتيين: لاعبو برشلونة لديهم دافع كبير للعودة

وقال المدرب الباسكي السابق في تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “نحن نعمل بشكل جيد وبكثافة كبيرة ولاعبي فريقي بخير، أمل ألا تكون هُناك إصابات كثيرة”.

وأضاف: “اعتقدنا بأنه سيكون لدينا المزيد من الوقت للتدريب كمجموعة، ولكن بعد أسبوعين سينطلق الدوري الإسباني، كنا نريد المزيد من الوقت”.

وتابع: “العودة للتدريبات سمحت للاعبين بالتغلب على التوتر، الآن هم يريدون العودة إلى الملعب برغبة ودافع كبير.. ؟ إنه من دواعي سروري أن أراه يتدرب كل يوم، هذا أمر ممتع”.

وحول قانون التبديلات الخمسة، قال سيتيين: “أعتقد أن هذا سيضر بنا، هُناك العديد من المُباريات نحسمها في الدقائق الأخيرة وإذا أعطيت الخصم تبديلات إضافية لن يكون لديهم الكثير من اللاعبين المتعبين.. ولكن ربما تكون مفيدة أحياناً لنا أيضاً، سنرى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Advertisement

اخبار برشلونة اليوم السبت 30/5/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق