اخبار برشلونة اليوم السبت 30/5/2020 : أخبار ريال مدريد : تحدٍ جديد بانتظار بنزيما عند عودة الليجا.. ما هو؟

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 30/5/ :

سبورت 360 – يطمح كل من كريم بنزيما وتيبو كورتوا، نجما ، في الحصول على جائزتين خلال الموسم الكروي الجاري، وذلك بعدما أعلنت رابطة الليجا عن استئناف الدوري الإسباني في شهر يونيو.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وراء برشلونة المتصدر بفارق نقطتين، مع العلم أن المرينجي خسر الريادة في الجولة الأخيرة قبل التوقف بسبب جائحة كورونا.

بنزيما يستهدف التفوق علي :

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن كريم بنزيما لديه تحدٍ ضخم إذا عادت عجلة الليجا للدوران من جديد، حيث سيواجه المهاجم الفرنسي صعوبة بالغة في المنافسة على جائزة “البيتشيشي” إذ يمتلك 14 هدفاً، فيما يظهر ليونيل ميسي في المقدمة بـ19 هدفاً.

وأشارت إلى أن ليونيل ميسي تراجع معدله التهديفي منذ قدوم كيكي سيتيين، لذا سيحاول كريم بنزيما استغلال هذا المعطى للتفوق على قائد برشلونة في جدول ترتيب الهدافين.

وفي سياق متصل، قالت الصحيفة نفسها، إن حارس المرينجي تيبو كورتوا هو المفضل للحصول على جائزة زامورا، حيث تلقى 16 هدفاً في24 بالليجا، بمتوسط 0.67 هدفاً في المباراة الواحدة، بينما تلقى منافسه يان أوبلاك 21 هدفاً في 27 مباراة بمتوسط 0.78 هدفاً في المباراة الواحدة.

وقبل كل هذا، يطمح بنزيما وكورتوا لقيادة ريال مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني، وهو اللقب الغائب عن خزائن المرينجي منذ 2017، عندما حققه على حساب برشلونة بفارق نقطة وحيدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم السبت 30/5/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق