اخبار برشلونة اليوم الاثنين 4/5/2020 : مقالات كرة القدم العالمية : نجوم يستطيعون تقليد تجربة مارادونا مع نابولي

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 4/5/ :

سبورت 360 – بقت تجربة دييجو أرماندو مارادونا في الذاكرة الجمعية لمحبي كرة القدم وحتى خارجها..كنوع من القصص الأسطورية التي لا تحدث إلا مرة واحدة.

ومع تقدم كرة القدم اقتصادياً وإعلامياً، فلت فرص تواجد نجم عالمي في فريق متوسط، حيث أصبح مديري الأعمال والقنوات الاقتصادية والإعلامية المسيطرة على المشهد لا تسمح كثيراً بذلك.

ولكن..ربما بالإمكان أن نتخيل، أو نتوقع حدوث ذلك في المستقبل..حتى وإن لم يكن من المتاح أو الواقعي حدوث مثل هذه القصص..نظراً لصعوبة انتقال الأسماء التي سنذكرها إلى تلك الأندية.

1- مع نيوكاسل يونايتد

هل نرى انتقالاً مجنوناً للبرازيلي نيمار

هل نرى انتقالاً مجنوناً للبرازيلي نيمار

مع قدوم الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل يونايتد، فإن من المتوقع أن تقم ببعض المغامرات في السوق وشراء بعض اللاعبين الكبار لمساندة مشروعهم منذ البداية.

وكما نذكر اشترى روبينيو في بداية ثورة النادي في آخر العقد الأول من الألفية الحديثة، ولذا ربما ستكون هناك فرصة لحدوث اللا متوقع وانتقال نجم برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي نيمار لقيادة أحلام فريق واعد في الدوري الإنجليزي مع صندوق الاستثمار السعودي، ليجعله منافساً للكبار وربما لنقله إلى منطقة أخرى من المجد والشهرة.

2- كيليان مبابي مع آرسنال

نجم الكرة الفرنسية مازال أمامه كثير من الصفحات ليكتبها في تاريخ كرة القدم

نجم الكرة الفرنسية مازال أمامه كثير من الصفحات ليكتبها في تاريخ كرة القدم

نعلم جميعاً أن آرسنال حاول من قبل التعاقد مع مبابي..وقابل الكثيرين تلك الأخبار بحس من الدعابة والطرافة، ولديهم كل الحق في ذلك..لأن الجانرز لا يقوم بإنفاق الكثير من المال في السوق منذ سنوات طويلة جداً.

ولكن ما إذا كانت هناك فرصة لرؤية مبابي مع آرسنال وقررت إدارة النادي اللندني القيام بمجازفة كبرى سيكون النجم الفرنسي بطلها..وسوف يذكرنا ذلك بتجربة مواطنه الفرنسي تييري هنري الأسطورية مع المدفعجية.

3- ليونيل مع نابولي

هل يُكمل ميسي ما تركه مارادونا في الجنوب الإيطالي ؟

هل يُكمل ميسي ما تركه مارادونا في الجنوب الإيطالي ؟

في الوقت الحالي ربما نقرأ أخباراً كثيرة عن ارتباط ميسي بالانتقال إلى إنتر ..ورغم صعوبة تحقق ذلك عملياً، ولكن على ما يبدو فإن الإنتر استعاد كثيراً من مكانته مع إدارة سونينج اقتصادياً ورياضياً.

ولذلك فإن الاختبار الأصعب والأكثر حماسة قد يحدث بانتقال ميسي إلى نابولي..ليتحدى نفسه والجميع وليعيد قصة مارادونا مع نابولي ولكن بطريقته الخاصة وإمكانياته غير المعقولة.. ربما يكون ذلك مستحيلاً في الوقت الحالي، فلا يوجد من الأساس شىء يشجع ميسي على الذهاب لنابولي..لكن ربما يتغير الكثير بعد سنتين مثلاً.

4- كريستيانو مع توتنهام

رونالدو 35 عاماً، لكن تأثير العمر عليه لا يظهر في الميدان

رونالدو 35 عاماً، لكن تأثير العمر عليه لا يظهر في الميدان

الكثيرون يحلمون بعودة كريستيانو مرة أخرى إلى ليختتم مسيرته مع النادي الملكي، وربما للقيام بإضافة إنجازات أسطورية جديدة لقصة صاروخ ماديرا على ملعب سنتياجو برنابيو..بينما مازالت جماهير تتمنى أن يحقق رونالدو لها الإنجاز ويقود الفريق البيانكونيري لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

لكن في الواقع، ربما تكون هناك إمكانية لحدوث مغامرة جديدة وأخيرة لرونالدو في الملاعب..وربما سيكون ارتداء قميص نادي توتنهام شيئاً رائعاً للنادي ولرونالدو..فالسبيرز كان دائماً ينقصه وجود نجم كبير يقود المجموعة الممتازة التي يملكها من اللاعبين..ولم ينجح توتنهام حتى الآن في جلب هذا القائد والنجم..ولذا ربما يكون رونالدو الأنسب..بإمكانياته وشخصيته وتأثيره على البقية.

5- إيرلينج هالاند مع بوروسيا ورتموند

هالاند أثبت نفسه سريعاً بعد انتقاله من سالزبورج إلى دورتموند

هالاند أثبت نفسه سريعاً بعد انتقاله من سالزبورج إلى دورتموند

ربما يرتبط النجم النرويجي الشاب هالاند كثيراً بالانتقال إلى ريال مدريد هذه الأيام..لكن هالاند بنفسه أعرب عن رغبته في البقاء بضعة سنوات للتطور مع أسود الفيستفاليا.

لدى هالاند طاقة انفجارية وقدرات استثنائية كمهاجم كرة قدم مختلف يمثل العصر القادم من المواهب..وربما إذا بقى مع دورتموند أن يصل معهم لإنجاز يصعب تكرره أو نسيانه حتى إذا رحل عن النادي الألماني بعد ذلك.. لدى إيرلينج 20 عاماً فقط في عمره، لكنه يملك شخصية تعشق التحدي وشبيهة بالنجم السويدي الكبير زلاتان إبراهيموفيتش.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 4/5/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق