اخبار برشلونة اليوم الأحد 3/5/2020 : آخر أخبار كورونا في عالم كرة القدم والرياضة .. الدوري الألماني يستعد للعودة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 3/5/ :

سبورت 360 – ما زالت جائحة فيروس كورونا تتسبب تجميد الموسم الكروي بجميع أشكاله وبطولاته المهمة، وهناك بعض الدول اتخذت موقفاً بالفعل بإلغاء الموسم بشكل كامل مثل فرنسا وبلجيكا وهولندا، في حين تأمل معظم الدول الأخرى بأن تستكمل بطولاتها خلال المرحلة القادمة، وما زال كل شيء قيد الدراسة.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار فيروس كورونا المستجد المتعلقة بكرة القدم وباقي الرياضات لليوم الأحد الموافق 3 من شهر مايو الجاري:-


ليفربول

ليفربول

مدرب ليفربول السابق يطالب بمنح الريدز لقب الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – طالب جيرارد هولييه، المدير الفني السابق لفريق ليفربول، بمنح لاعبي الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


رومان رينز

رومان رينز

بعد رومان رينز .. نجم آخر ينسحب من WWE !

سبورت 360 – كشف موقع “Sportskeeda” بأن سامي زين بطل حزام القارات باتحاد المصارعة الحرة WWE قد انسحب من منافسات “السماكداون” هذا الأسبوع بسبب فيروس كورونا.

إقرأ الخبر كاملاً


يوفنتوس ضد إنتر

ضد إنتر

وزير الرياضة الإيطالي يغير موقفه بشأن عودة الأندية إلى التدريبات

سبورت 360 – تراجع فينتشينزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، عن موقفه بشأن الموافقة على عودة الأندية لاستئناف تدريباتها من جديد، استعداداً لعودة الدوري.

إقرأ الخبر كاملاً


روما يعلن رسمياً موعد عودته إلى التدريبات

سبورت 360 – أعلن نادي روما الإيطالي عن موعد عودة لاعبي فريقه لاستئناف التدريبات من جديد، استعداداً لعودة المنافسات الرسمية.

إقرأ الخبر كاملاً


Screenshot_3

تحديد موعد عودة الدوري الألماني بعد ظهور 3 مصابين بكورونا

سبورت 360 –  تلقى الدوري الألماني ضربة قوية هددت خطته بعودة المسابقة من جديد، بعدما أعلن نادي كولن عن 3 حالات إيجابية من لاعبيه بفيروس كورونا دون الكشف عن أسمائهم.

إقرأ الخبر كاملاً


مباريات كانت ستقام اليوم لكنها تأجلت بسبب كورونا

سبورت 360 – حالة من الركود الكروي يعيشها العالم أجمع، منذ فترة ليست بالقليلة وإلى أجل غير مسمى، مع توقف جميع الدوريات العربية والأوروبية الكبرى. بسبب تفشي فيروس كورونا.

إقرأ الخبر كاملاً


blaise

ماتويدي نجم يوفنتوس يكشف تفاصيل تجربته مع فيروس كورونا

سبورت 360- أكد بليز ماتويدي، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، على أن إصابته بفيروس كورونا كانت لها بالغ الأثر على حالته النفسية، وذلك قبل أن يتغلب عليه في نهاية المطاف.

إقرأ الخبر كاملاً

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الأحد 3/5/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق