اخبار برشلونة اليوم الأحد 3/5/2020 : أخبار برشلونة : برشلونة يحتفل بذكرى فوزه التاريخي على ريال مدريد

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 3/5/ :

سبورت 360 – احتفل برشلونة، اليوم ، بالفوز التاريخي الذي حققه على حساب منافسه التقليدي العنيد ، بستة أهداف لهدفين، في ملعب سانتياجو برنابيو قبل 11 عاماً، وبالتحديد في 2 مايو 2009.

ودخل برشلونة تلك المباراة وهو يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد، قبل خمس جولات على نهاية الليجا آنذاك، وسمح ذلك الفوز للبارسا بتوسيع الفارق مع غريمه التقليدي.

برشلونة يحتفل بسداسيته في مرمى ريال مدريد:

وذكر برشلونة على موقعه أن اليوم السبت هو الذكرى السنوية 11 للفوز الكبير 6/2 على ريال مدريد في عقر داره بملعب سانتياجو برنابيو، وهو الانتصار الذي وضع البلاوجرانا على طريق تحقيق الثلاثية التاريخية (دوري وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا).

وقد لمع نجم كل من تشافي هرنانديز وليونيل بشكل كبير جداً في تلك المباراة، حيث ساهم الثنائي في تسجيل وصناعة مختلف الأهداف.

وسجل جونزالو هيجواين الهدف الأول للمرينجي، قبل أن يرد برشلونة بثلاثة أهداف من توقيع تيري هنري وكارليس بويول وليونيل ميسي، لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا بنتيجة 3/1.

وفي الشوط الثاني، سجل سيرجيو راموس الهدف الثاني للفريق الملكي، لكن تيري هنري رد عليه بهدف رابع للبارسا، قبل أن يضيف ليونيل ميسي الهدف الخامس، فيما اختتم جيرارد بيكيه مهرجان الأهداف بالهدف السادس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الأحد 3/5/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق