اخبار برشلونة اليوم الجمعة 1/5/2020 : أخبار برشلونة : عرض تشيلسي الذي رفضه نيمار للعوة إلى برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/5/ :

سبورت 360 – كشفت صحيفة سبورت الإسبانية تفاصيل العرض الذي قدمه للتعاقد مع مهاجم عندما كان في بداية مشواره الاحترافي ويلعب في سانتوس البرازيلي.

وكان هناك العديد من الأندية التي تحاول التعاقد مع نيمار قبل قدومه إلى برشلونة في صيف 2013، من ضمنها تشيلسي الذي كان يأمل أن يبني مشروع جديد حول المهاجم البرازيلي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مايكل إيمينالو المدير الرياضي لتشيلسي سافر إلى البرازيل عام 2010 لمحاولة إقناع نيمار بالانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج، لكن الأخير رفض هذا العرض وقرر البقاء في سانتوس.

عرض تشيلسي شمل سيارة وقصر لإقناع نيمار!

وأضاف التقرير أن النادي اللندني عرض على نيمار سيارة فارهة وقصر في لندن مقابل التوقيع على عقد انضمامه للفريق، بالإضافة إلى راتب سنوي كبير يفوق بأضعاف ما كان يجنيه في سانتوس.

ورغم رفض نيمار للعرض، لم يستسلم تشيلسي، وعاد للاعب مرة أخرى في صيف 2013، وحاول مايكل إيمينالو استخدام قصة مايكل جوردان أسطورة كرة السلة لإقناعه بالتوقيع، حيث أخبره أنه ممكن أن يترك إرثاً كبيراً في ملعب ستامفورد بريدج نفس الطريقة التي فعلها مايكل جوردان في شيكاغو بولز.

ولم تأتي مفاوضات تشيلسي بأي نتيجة للمرة الثانية، لأن اللاعب كان بالفعل قد توصل لاتفاق مع برشلونة، وانتقل إلى ملعب الكامب نو في نفس الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الجمعة 1/5/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق