اخبار برشلونة اليوم الجمعة 1/5/2020 : أخبار برشلونة : هدف برشلونة على استعداد لمغادرة فريقه الحالي

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/5/ :

سبورت 360 – يُتابع نادي برشلونة مجموعة من اللاعبين قصد التعاقد معهم في الانتقالات الصيفية القادمة، ويأتي تانجي ندومبيلي، لاعب توتنهام هوتسبير، في مقدمة المطلوبين في العملاق الكتالوني.

وادعت العديد من التقارير أن برشلونة يرغب في ضم ندومبيلي، ولذلك يُفكر النادي الكتالوني في إغراء توتنهام بأكثر من صفقة تبادلية للموافقة على بيع اللاعب الفرنسي.

ويبدو أن العلاقة بين جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، وندومبيلي ليست على ما يرام، لذلك بات رحيله عن وصيف بطل دوري أبطال أوروبا قريباً للغاية، رغم أنه لم ينضم إليه سوى في مطلع الموسم الجاري.

ندومبيلي يريد الرحيل عن توتنهام:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو“، فإن ندومبيلي يرغب في الرحيل عن توتنهام هوتسبير، بعدما علم بوجود اهتمام من جانب برشلونة، وذلك وفقاً لما أدلى به محيط اللاعب لوسائل الإعلام.

ويخشى ندومبيلي أن تُصاب مسيرته بالركود إذا استمر في صفوف توتنهام خاصةً وأنه لم يكسب ثقة جوزيه مورينيو، ولذلك فاللاعب يعتقد بأنه إذا انتقل إلى برشلونة، سيستعيد المستوى الذي قدمه مع ليون.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ندومبيلي يدرك أن رحيله عن توتنهام لن يكون سهلاً، سيّما وأن دانييل ليفي دفع 60 مليون يورو للتعاقد معه خلال الصيف الماضي، ما يعني بأنه لن يتنازل عن اللاعب بمبلغٍ أقل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الجمعة 1/5/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق