اخبار برشلونة اليوم الجمعة 1/5/2020 : أخبار برشلونة : برشلونة لن يتخلى عن كوتينيو إلا في حالة واحدة فقط

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/5/ :

سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة حدد شرطه الأساسي للتخلي عن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدماته.

ورحل كوتينيو عن صفوف برشلونة وانضم إلى في الصيف الماضي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ويملك النادي البافاري حق شراء اللاعب مقابل 120 مليون يورو، لكنه أكد في العديد من المناسبات عدم تفكيره في تعفيل هذا البند، مما يعني أنه سيعود للبرسا هذا الصيف.

ويعد نادي الأقرب للحصول على خدمات فيليب كوتينيو بحسب ما تتداوله وسائل الإعلام، وهناك أيضاً اهتمام كبير من جانب وإيفرتون ونيوكاسل يونايتد، لكن حتى الآن لم يتم التوصل لأي اتفاق مع البرسا.

برشلونة لا يريد بيع كوتينيو بأقل من سعره الحقيقي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة قرر الإبقاء على كوتينيو الموسم المقبل ما لم يصل النادي عرضاً بقيمة 100 مليون يورو أو اكثر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف التقرير أن المدرب كيكي سيتيين لا يمانع فكرة عودة كوتينيو للفريق، وسبق له أن أشاد به في مؤتمر صحفي، وبالتالي لن يتسرع برشلونة ببيع اللاعب بسعر منخفض كما كان متوقعاً، بل سيتم الاحتفاظ به إن لم يتم تلبية مطالبه المالية من قبل الأندية الراغبة بضمه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الجمعة 1/5/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق