اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 17/3/2020 : أخبار برشلونة : بعد رونالدينيو .. لاعبون دخلو السجن بسبب جرائم مختلفط

اخبار برشلونة 0 تعليق 170 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 17/3/ :

سبورت 360 – نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يستعرض اللاعبين الذين دخلوا السجن بسبب جرائم ارتكبوها، وذلك بعد تواجد النجم البرازيلي رونالدينيو خلف القضبان في الباراجواي خلال الأسبوعين الماضيين.

وألقت السلطات الباراجوانية القبض على رونالدينيو بسبب امتلاكه وثائق مزورة، من ضمنها جواز سفر مزيف، وحتى الآن لم يصدر أي حكم نهائي بشأنه، وما زال التحقيق جارياً، لكن القاضي رفض في أكثر من مناسبة إطلاق سراحه بكفالة مالية.

ولم يكن نجم برشلونة السابق أول لاعب يدخل السجن من عالم الساحرة المستديرة، فهناك لاعبين آخرين واجهوا نفس المصير، وبعضهم تم اتهامه بجرائم أفظع، وإليكم القائمة التي نشرتها الصحيفة المدريدية.

روبن سيميدو

تم اعتقال روبن سيميدو لاعب فياريال من قبل السلطات الإسبانية، ووجهت له العديد من التهم منها حيازة السلاح، الشروع بالقتل، التهديد والاحتجاز الغير قانوني، ويبدو أنه موقفه معقداً للغاية، حيث أمر القاضي بحجزه وقائياً دون السماح له بالخروج بكفالة مالية.

برينو بورجيس

تم الحكم  على البرازيلي برينو بورجيس لاعب بالسجن لمدة 3 سنوات بتهمة حرق منزله.

بيدراج ستانكوفيتش

تم الحكم بالسجن على بيدراج ستانكوفيتش لاعب السابق عام 2009 لمدة 6 سنوات، وذلك بسبب تورطه بجريمة تهريب مخدرات، وتم إطلاق سراحه عام 2015، كون مدة سنة السجن تبلغ 9 أشهر فقط.

إدموندو

حكم على نجم فيورنتينا ونابولي السابق بالسجن لمدة 4 سنوات بتهمة القتل الغير متعمد، وتم إطلاق سراحه بعد ذلك بكفالة مالية.

رينيه هيجتا

الحارس الشهير والمعروف بمهاراته العالية في الهجوم دخل السجن عام 1991، وظل حبيساً لمدة 9 أشهر، وتورط في قضية اختطاف ابن صديقه، كما ارتبط أيضاً بواحدة من أشهر العصابات بالتاريخ التي كان يرأسها بابلو سكوبارو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 17/3/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق