اخبار برشلونة اليوم الاثنين 2/3/2020 : إصابة ميسي.. افتقاد سواريز.. مشاكل الدفاع

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 2/3/ :

أخبار برشلونة يوم 2 مارس 2020

فريق عمل يوروسبورت

02 مارس 2020
%D8%A5%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9-%D9%85%D9

عاش برشلونة الإسباني يوما صعبا حين خسر لقاء الكلاسيكو أمام في الجولة الماضية من الليغا الإسبانية وهو ما فتح الباب أمام الخروج من الموسم خالي الوفاض بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

وخسر برشلونة بهدفين نظيفين في ملعب سانتياغو بيرنابيو ليفقد صدارة الدوري الإسباني بفارق نقطة عن ريال مدريد.

إصابة

عانى ميسي إصابة عضلية قبل الكلاسيكو ولكنه تحامل على نفسه من أجل الاشتراك في مباراة ريال مدريد بينما لم يظهر بصورة طيبة في المباراة فيما أضاع اللاعب انفرادين خلال المباراة.

ولم يكن ميسي في يومه خاصة في الشوط الأول حيث كان بإمكانه قتل المباراة وحرمان ريال مدريد التقدم خلال الكلاسيكو.

افتقاد سواريز

ذكرت تقارير صحفية أن برشلونة افتقد لويس سواريز في مباراة الكلاسيكو لاسيما أن اللاعب كان بإمكانه صناعة الفارق لصالح البلوغرانا أمام ريال مدريد بسبب الفرص التي صنعها الفريق وأضاعها الكثير من اللاعبين مثل ليونيل ميسي وأنطوان غريزمان وأرثور ميلو ومارتن برايثوايت.

وكان سواريز قد تعرض لإصابة في الركبة وخضع لجراحة تحت إشراف الطبيب رامون كوغات وبات بإمكانه العودة أواخر الشهر الحالي أو بداية إبريل.

وغاب عثمان ديمبيلي عن برشلونة بسبب انتهاء موسمه وكان من العناصر القادرة على صناعة الفارق بفضل سرعته الكبيرة.

مشاكل الدفاع

ظهر دفاع برشلونة بصورة سيئة في بعض الأوقات خلال الشوط الثاني تحديدا بداية من فشل نيلسون سيميدو في التغطية على هدف فينسيوس جونيور كذلك ارتطام كرة الهدف الأول بقدم جيرارد بيكيه وهو ما ساهم في تغيير اتجاهها.

كما تعرض جوردي ألبا لانتقادات بسبب فقدانه بعض الكرات لاسيما أنه عائد للتو من إصابة عضلية مباشرة إلى لقاء الكلاسيكو وذلك رغم سلسلة الفرص التي أهدرها الهجوم في الشوط الأول.

التفكير في نابولي

بات برشلونة أمام طريق آخر وهو التفكير في لقاء نابولي في مسابقة دوري أبطال أوروبا لاسيما ان النادي يمكنه المنافسة على اللقب رغم صعوبة ذلك عمليا بسبب سلسلة الأخطاء التي يرتكبها البلوغرانا.

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 2/3/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق