اخبار برشلونة اليوم الاثنين 2/3/2020 : أخبار مباراة ريال مدريد و برشلونة : ريال مدريد يدمر العقدة أمام برشلونة بالجرينتا .. متى كان آخر فوز له؟

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 2/3/ :

سبورت 360- نجح أخيراً في هزيمة غريمه التقليدي برشلونة بعد سلسلة من النتائج السلبية في الكلاسيكو على مدار السنوات القليلة الماضية.

فوز الغالي  تحقق بفضل هدفين سجلهما فينسيوس و ماريانو دياز، بعد أن نجحا في مُغالطة دفاع البلوجرانا في الدقيقتين 71 و 92.

ريال مدريد يكسر عقدة السنوات الست في البرنابيو ضد برشلونة 

فوز ريال مدريد اليوم هو أول فوز للريال على أرضه ضد برشلونة في مباريات الدوري الإسباني منذ 25 أكتوبر 2014، حينما فاز حينها الريال على أرض البرنابيو بثلاثة أهدافٍ لهدف، سجل ثلاثية الريال كريستيانو من ركلة جزاء في الدقيقة 35، وبيبي في الدقيقة 50، وكريم بنزيما في الدقيقة 61، وسجل حينها الهدف الوحيد لبرشلونة في الدقيقة الرابعة.

آخر انتصارات ريال مدريد في كلاسيكو الليجا بشكل عام كانت على أرض الكامب نو، وكانت بتاريخ الثاني من إبريل عام ، وحينها سجل للريال كريم بنزيما في الدقيقة 62، وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 85، فيما سجل هدف برشلونة الوحيد جيرارد بيكيه في الدقيقة 56.

ويعود آخر فوز لريال مدريد على برشلونة في كل البطولات، إلىبتاريخ 16 أغسطس 2017، حينما كرر ريال مدريد فوزه على برشلونة في مُباراة إياب نهائي كأس السوبر الإسباني بهدفين دون رد،  بعد الفوز عليه ذهاباً بثلاثة أهدافٍ لهدف، سجل الهدفين ماركو أسينسيو في الدقيقة 4، قبل أن يُحرز كريم بنزيما الهدف الثاني في الدقيقة 39.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 2/3/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق