اخبار برشلونة اليوم الاثنين 2/3/2020 : ريال مدريد=790 مليون يورو.. برشلونة =660 مليون .. الملكي يهزم البارسا في قيمة تشكيل الفريقين قبل موقعة الكلاسيكو

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 2/3/ :


رصدت تقارير إسبانية القيمة التسويقية لتشكيل ناديي وبرشلونة قبل موقعة الكلاسيكو التي ستجمعهما اليوم في الدوري الإسباني.


وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن تكلفة تشكیلة برشلونة الحالية قيمتها 660 ملیون یورو، أما تكلفة تشكیلة ریال مدرید حالیًا قيمتها 790 مليون يورو.


موعد الكلاسيكو بين وبرشلونة
 

تقام مبارة ريال مدريد ضد برشلونة في العاشرة مساء اليوم ،، بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الكلاسيكو الأول لعام 2020 ،حيث تقام المباراة ضمن الأسبوع 26 من عمر الدوري الإسبانى.

الكلاسيكو
 
وأضافت الصحيفة أن كل من برشلونة وریال مدرید يمتلكان لاعبین رفیعي المستوى، لكن إذا نظرنا إلى الفرق بینھم، نرى أن ھناك العدید من الاختلافات عندما یتعلق الأمر باستخدام اللاعبین الشباب في النادي وأیضًا في الاستثمار بالتعاقدات التي یقوم بھا كل منھما.


وأشارت الصحيفة إلى برشلونة أنفق حوالي 660 ملیون یورو لدمج اللاعبین الذین یشكلون تشكیلة الفريق الحالیة، وكان المهاجم الدنماركي مارتن برایثوایت آخر من وصل وتكلفته 18 ملیون يورو.


وتابعت:”بينما أنفق ریال مدرید 790 ملیون یورو في لاعبین مثل إیدين ھازارد، أو البرازیلیین الشباب فینیسیوس جونيور ورودریجو جوس بأكثر من 45 ملیون يورو على التوالي، أي أن تشكيلة برشلونة تكلفته أقل من تشكيلة ريال مدريد بحوالي 120 ملیون یورو”.

 


ويخوض ريال مدريد وبرشلونة لقاء اليوم وسط أجواء مختلفة عن مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي في ديسمبر بعد إرجائها قرابة شهرين من موعدها الأصلي بسبب الاحتجاجات الكاتالونية المطالبة بالاستقلال عن مدريد.

 الكلاسيكو

 

كما يدخل عملاقا إسبانيا موقعة اليوم وسط منافسة ساخنة بينهما على لقب الليجا هذا الموسم، حيث يحتل برشلونة صدارة جدول الترتيب برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن الفريق الملكى.


تخضع قمة الريال ضد برشلونة لإجراءات طبية مشددة خوفا من فيروس كورونا المنتشر مؤخرًا كما تلقى لاعبو البارسا حديثًا عن الوقاية من الفيروس عبر أنتوني تريلا، رئيس قسم الطب الوقائي وعلم الأوبئة في مستشفى كلينيك في مقر التدريبات قبل المران الأخير للكلاسيكو، كما أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا أن هناك مقترحا لاستكمال باقى المباريات بدون جماهير.

 


الريال ضد برشلونة

استعاد برشلونة تدريجاً شيئاً من مستواه بقيادة مدربه الجديد كيكي سيتيين بعد بداية متعثرة مع خليفة إرنستو فالفيردي وسقوط أمام فالنسيا 0-2 في الدوري ثم خروج من مسابقة الكأس على يد أتلتيك بلباو (0-1)، إذ فاز في المرحلة الماضية على إيبار 5-0 بفضل رباعية لميسي، ثم عاد الماضي من إيطاليا بتعادل مع نابولي 1-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

الريال ضد برشلونة

على الجانب الآخر، تنازل ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان الأسبوع الماضي عن الصدارة لغريمه الكاتالوني بخسارته أمام ليفانتي 0-1 خارج ملعبه، قبل أن يقع في فخ التعادل مع ضيفه سلتا فيجو (2-2)، بخسارة بين جماهيره في ذهاب الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام الإنجليزي (2-1).


 

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 2/3/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق