اخبار برشلونة اليوم الاثنين 2/3/2020 : هل ينجح ريال مدريد فى إنهاء عقدة البرنابيو أمام برشلونة بـ الكلاسيكو ؟

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 2/3/ :


موعد ضد برشلونة فى الكلاسيكو 

 

يستضيف فريق  نظيره برشلونة في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياجو برنابيو، في الكلاسيكو الأول لعام 2020 ،حيث تقام المباراة ضمن الأسبوع 26 من الدوري الإسبانى.

 

الكلاسيكو

ويخوض ريال مدريد وبرشلونة لقاء اليوم وسط أجواء مختلفة عن مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي في ديسمبر بعد إرجائها قرابة شهرين من موعدها الأصلي بسبب الاحتجاجات الكاتالونية المطالبة بالاستقلال عن مدريد.

الكلاسيكو
 

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فقد حقق ريال مدريد آخر فوز في البرنابیو كان في 1 فبرایر ضد أتلتیكو مدريد، منذ ذلك الحین، لعب فریق زیدان ثلاث مبارایات، خسر ضد ريال سوسیداد في كأس الملك وودع البطولة، تعادل مع سيلتا فیجو وخسر صدارة اللیجا، ثم خسر مع مانشستر سیتي وأصبح في خطر الإقصاء من دوري الأبطال.


الكلاسيكو
 

وأضافت الصحيفة :” أما اليوم، فسوف يلاقي ريال مدريد غريمه برشلونة الذي حقق ثمانیة انتصارات في آخر 12 كلاسیكو دوري في البرنابیو، و أربعة انتصارت في المواسم الأربعة الأخیر.


الكلاسيكو
 

وتابعت :”على الجانب الآخر، فإن المباریات البعیدة عن كامب نو موضع قلق في برشلونة طوال ھذا الموسم، ففقد البارسا تحت قيادة مدربه السابق إرنستو فالفیردي بالفعل عدد من النقاط في زیاراته خارج كامب نو مع الھزائم في أتلتيك بيلباو وغرناطة وليفانتي، بالإضافة إلى تعادلات ضد أوساسونا وریال سوسیداد وإسبانیول، وھذه الدینامكیة لم تتغیر مع كيكي سیتین”.

الكلاسيكو
 

وأكملت :”في حين فقد برشلونة في اللیجا ثلاث نقاط أمام فالنسیا، وفي المباراة الأخرى فاز بصعوبة على ريال بیتیس، وفي المسابقات الأخرى لم ینجح البارسا بشكل جید أیضًا، في الكأس تمكن فقط من تجاوز إیبیزا الضعیف لكن تم إقصائه في سان مامیس،أما في دوري أبطال أوروبا، عاد بالتعادل من نابولي في مباراة سیئة من الكاتالونیین الذین تعادلوا من تسدیدتھم الوحیدة على المرمى، وهي أرقام سیئة لفریق یرید الفوز بدوري الأبطال”.

الكلاسيكو
 

وأضافت :”بينما أكبر مشكلة لبرشلونة ھي الإبقاء على نظافة الشباك، حيث یعاني البلوجرانا من الأخطاء، والنتیجة ھي أن برشلونة قد تلقى ھدفًا على الأقل في كل مباراة في آخر تسع مباریات خارج أرضه،ولم یترك برشلونة شباكه نظیفة كزائر لمدة ثلاثة أشھر، عندما فاز 0-1 في واندا ضد أتلتیكو مدريد”.


الريال ضد برشلونة

كما يدخل عملاقا إسبانيا موقعة اليوم وسط منافسة ساخنة بينهما على لقب الليجا هذا الموسم، حيث يحتل برشلونة صدارة جدول الترتيب برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن الفريق الملكى.

 

الريال ضد برشلونة
 

استعاد برشلونة تدريجاً شيئاً من مستواه بقيادة مدربه الجديد كيكي سيتيين بعد بداية متعثرة مع خليفة إرنستو فالفيردي وسقوط أمام فالنسيا 0-2 في الدوري ثم خروج من مسابقة الكأس على يد أتلتيك بلباو (0-1)، إذ فاز في المرحلة الماضية على إيبار 5-0 بفضل رباعية لميسي، ثم عاد الماضي من إيطاليا بتعادل مع نابولي 1-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

 

الريال ضد برشلونة
 

في المقابل، تنازل ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان الأسبوع الماضي عن الصدارة لغريمه الكاتالوني بخسارته أمام ليفانتي 0-1 خارج ملعبه، قبل أن يقع في فخ التعادل مع ضيفه سلتا فيجو (2-2)، بخسارة بين جماهيره في ذهاب الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام الإنجليزي (2-1).

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 2/3/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق