اخبار برشلونة اليوم الاثنين 2/3/2020 : أخبار برشلونة :برشلونة في ملعبه المفضل .. مباراة في الوقت المناسب لتصحيح المسار

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 2/3/ :

سبورت 360 – لا يخفى على أحد، المشكلة الكبيرة التي يعاني منها برشلونة خارج ملعبه “كامب نو”، في جميع المسابقات هذا الموسم، مهما اختلف إسم المنافس.

مغامرة جديدة للنادي الكتالوني خارج الكامب نو، لكنها ليست كباقي مباريات الموسم، أمام خصم ليس مثل البقية، على أحد الملاعب التي يعشقها ورفاقه في السنوات الماضية.

ويستضيف على ملعبه سانتياجو برنابيو، مساء ، الكلاسيكو المنتظر ضد غريمه التقليدي برشلونة، ضمن فعاليات الجولة رقم 26 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف، والذي فقد 5 نقاط في أخر مباراتين بالتعادل على ملعبه مع سيلتا فيجو، والهزيمة أمام ليفانتي، ليمنح النادي الكتالوني الصدارة قبل الكلاسيكو.

برشلونة يعاني خارج كامب نو هذا الموسم

وكما أشارنا في البداية لمعاناة برشلونة خارج كامب نو هذا الموسم، حيث تعرض الفريق لـ 4 هزائم في مسابقة الليجا حتى الآن، جميعهم خارج ملعبه.

برشلونة-بلباو

برشلونة-بلباو

ومن 12 للنادي الكتالوني هذا الموسم خارج الديار، فاز 5 مرات فقط، وتعرض للهزيمة 4 مرات، وتعادل في 3 مواجهات.

ليحصد الفريق 18 نقطة فقط خارج كامب نو، من أصل 36 نقطة ممكنة.

أخر هزيمة لبرشلونة في الدوري قبل 4 جولات أمام فالنسيا على ملعب ميستايا، لكنه حقق الفوز في 4 مباريات متتالية، من بينهم 3 على ملعبه أمام ليفانتي وخيتافي وإيبار، ومباراة واحدة خارج الديار وفاز بصعوبة على ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سانتياجو برنابيو.. الملعب المفضل لبرشلونة

وبحديثنا عن لغة الأرقام، سنجد أن ريال مدريد لم يحقق أي فوز على ملعبه سانتياجو برنابيو، أمام برشلونة في بطولة الدوري الإسباني منذ موسم 20142015، تحت قيادة مدربه الأسبق كارلو أنشيلوتي، وفاز حينها بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومنذ ذلك الوقت، فاز برشلونة أخر 4 مواسم في بطولة الليجا على ريال مدريد في البرنابيو، 4-0 و 3-2 و 3-0 و 1-0 على الترتيب.

GettyImages-1194736512

GettyImages-1194736512

4 مواسم متتالية سجل برشلونة 11 هدفاً في البرنابيو، ولم يسجل ريال مدريد سوى هدفين فقط، وخرج النادي الكتالوني بشباكه نظيفة 3 مرات من 4 مواجهات!

وبشكل عام، لم يفز ريال مدريد على برشلونة في الليجا على سانتياجو برنابيو، سوى مرتين فقط منذ موسم 20082009، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل، وفاز برشلونة 8 مرات.

فهل يستغل برشلونة الحالة المعنوية السيئة لريال مدريد ويتخلص كيكي سيتيين من معاناة فريقه خارج كامب نو في ملعبه المفضل؟ أم ينهي زيدان عقدة جديدة كما أنهى عقدة أتلتيكو مدريد هذا الموسم؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 2/3/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق