اخبار برشلونة اليوم الاثنين 2/3/2020 : أخبار ريال مدريد : برشلونة معتاد على التسبب بإقالة مدربي ريال مدريد .. زيدان في خطر

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 2/3/ :

سبورت 360 – يستعد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الإسباني لخوض موقعة الكلاسيكو المرتقبة ضد برشلونة مساء ضمن منافسات الدوري الإسباني في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

مواجهة برشلونة تحمل الكثير لزيدان الذي يريد الخروج من النفق المظلم بعد الخسارة التي تلقاها في ملعبه وأمام جمهوره ضد الإنجليزي في ذهاب دور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا بهدفين لهدف.

و يدرك زيدان جيداً أن خسارة ريال مدريد في الكلاسيكو قد تجعل حظوظ فريقه في نيل لقب الليجا هذا الموسم أقل مقارنةً بالغريم التقليدي برشلونة الذي سيرفع فارق النقاط في الصدارة إلى 5 حال تحقيق البلوجرانا الفوز.

زيدان في خطر

أصبح الخطر يحوم حول مستقبل زيدان مع ريال مدريد في الفترة المقبلة، خسارة الكلاسيكو قد تجعل رحيله أقرب من أي وقت مضى وقد يعيش أيامه الأخيرة داخل أسوار اللوس بلانكوس.

وتسبب برشلونة من قبل في اقالة عدد من مدربي بعد خسارة الكلاسيكو، ومباراة الأحد أكثر من مجرد 3 نقاط للمدرب الفرنسي وكتيبته.

على مدرب الريال أن ينتبه ويسعى للفوز على البارسا لأن ذلك الانتصار سيعني له الكثير على الصعيد الشخصي و من الناحية الجماعية للفريق.

الفوز سيجعل زيدان يستعيد كثيراً من رصيده الذي بدأ ينفذ في الآونة الأخيرة وربما يكون نقطة انطلاق لتجديد علاقته بالنادي وجمهوره في الفترة القادمة.

أما الخسارة فقد تجعل الفرنسي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل خاصة بعد الخسارة من السيتي والخروج الوشيك من دوري ابطال أوروبا و وداع كأس ملك إسبانيا ما يجعل الموسم صفري وهو أمر لم يعتد عليه النادي الملكي ولا زيدان في حقبته الأولى كمدرب للفريق.

سجل زيدان ضد برشلونة وسيتيين

ولعب زيدان ضد برشلونة من قبل 8 مرات كمدرب في كل البطولات ، حقق الانتصار في 3 مناسبات و خسر مرتين فقط مع التعادل في 3 مواجهات أخرى.

و أمام كيكي سيتيين تواجد الفرنسي كمدرب في 6 مباريات ، انتصر في مباراتين وتعادل في اثنتين وخسر مثلهما.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 2/3/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق