اخبار برشلونة اليوم الأحد 1/3/2020 : أخبار الكلاسيكو : لاعبون لا يستحقون المشاركة في الكلاسيكو

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/3/ :

سبورت 360 – لا يعيش قطبي الكرة الإسبانية وبرشلونة أفضل أحوالهما، في ظل المستوى المتذبذب والنتائج المخيبة لهما على كافة الأصعدة، حيث يحققان الانتصارات بصعوبة في الدوري الإسباني، بينما ودع كل منهما مسابقة كأس ملك إسبانيا بشكلٍ مخيب، في حين تعثرا في دوري أبطال أوروبا.

وخاض برشلونة الماضي ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وتعادل مع نابولي بهدفٍ لمثله في سان باولو، وكان قريباً من الخسارة لولا الفرص الضائعة لأصحاب الأرض، بينما خسر ريال مدريد مباراة بهدفين مقابل هدف في ملعب سانتياجو برنابيو ضمن نفس الدور من ذات البطولة.

وتعود معاناة ريال مدريد وبرشلونة في الوقت الحالي إلى انخفاض مستوى عدد كبير من لاعبي الفريقان، وعلى مستواهم الحالي نرى أنهم لا يستحقون التواجد في الكلاسيكو عل أقل تقدير، إلا أن تواجدهم سيكون مؤكداً لعدة أسباب، منها امتلاكهم القدرات التي قد تعيدهم إلى الطريق الصحيح، أو عدم وجود بدائل لهم.

مارسيلو

لقب الدوري الإسباني سيكون أحد أهداف زيدان التي سيُذركز عليها الفترة المقبلة

لقب الدوري الإسباني سيكون أحد أهداف زيدان التي سيُذركز عليها الفترة المقبلة

يقدم البرازيلي موسماً مخيباً للآمال حتى اضطر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للتعويل على الفرنسي فيرلاند ميندي، الذي يقدم مستوً أفضل في الوقت الحالي.

وانخفض مستوى مارسيلو البدني بشكلٍ واضح، حتى أصبح مشكلة دفاعية في تشكيلة زيدان، رغم أفضليته الهجومية على ميندي.

داني كارفاخال

ويتفق مشجعو ريال مدريد أيضاً على سوء مستوى داني كارفاخال في الفترة الحالية، ولا يقدم المستوى الذي قدمه في حقبة زيدان الأولى.

وبدأت مشاكل كارفاخال منذ مشكلة القلب، ومنذ ذلك الوقت لم يستطع تقديم مستواه الحقيقي، وفي المباراة الأخيرة ضد مانشستر سيتي تمكن بنيامين ميندي من التفوق عليه.

كريم بنزيما

أزعج اللاعب الفرنسي جماهير بالتأكيد على تجديد عقده مؤخراً، والذي جاء في نفس يوم الخسارة من مانشستر سيتي.

ويقدم بنزيما أسوأ مستوياتهم الهجومية، وابتعد عن التسجيل لفترة طويلة، وبجانب ذلك فتواجده في المقدمة يسبب مشاكل للعملية الهجومية، واكتفى بتسجيل هدفين في 10 مباريات خلال عام 2020.

أنتوان جريزمان

أنتوان جريزمان

أنطوان جريزمان

وفي الخط الهجومي لبرشلونة فإن الفرنسي أنطوان جريزمان يقدم مستويات مخيبة للآمال منذ أن دفع النادي مبلغ 120 مليون يورو للتعاقد معه.

ولم يسجل جريزمان سوى أربعة أهداف في 11 مباراة خلال عام 2020، ليفشل في تعويض غياب الأوروجوياني لويس سواريز بسبب الإصابة.

صامويل أومتيتي

ومنذ عدة أسابيع بدأ المدافع الفرنسي في استعادة مركزه في تشكيلة برشلونة الأساسية على حساب مواطنه كليمون لونجليه، لكنه لم يستعد مستواه المعهود.

ومنذ عودته من الإصابة يعاني أومتيتي من بطء شديد، وهذا أثر على مستواه الدفاعي ويتسبب بثغرات واضحة أمام حارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

جونيور فيربو

لم يستطع الظهير الأيسر القادم من ريال بيتيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية تعويض غياب الإسباني جوردي ألبا بسبب الإصابة، وفشل بذلك.

وفي مباراة نابولي الماضية كان سبباً بالهدف الذي دخل مرمى برشلونة بسبب سوء التغطية، بجانب عدم وجود أي لمسة هجومية يقدمها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الأحد 1/3/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق